"جوز أمى عمرى ما أقوله ياعمى".. 3 أشقاء يمزقون زوج أمهم لظنهم أنه عشيقها

السبت، 22 أبريل 2017 10:34 ص
"جوز أمى عمرى ما أقوله ياعمى".. 3 أشقاء يمزقون زوج أمهم لظنهم أنه عشيقها دموع أم -صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مزق 3 أشقاء زوج أمهم بالسكاكين، ظناً منهم أنه عشيقها، بعدما ضبطوه فى وضع مخل مع أمهم داخل شقتهم بمدينة نصر، تم نقل المجنى عليه للمستشفى، وألقى القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة.

 

وكشفت تحقيقات هشام هدية، وكيل أول نيابة مدينة نصر، أن المتهمين 3 أشقاء، فتاة وشابان، متزوجون ووالدتهم تعيش فى شقة بمفردها بعد انفصالها عن والدهم، حيث تعودوا على زيارتها على فترات.

 

وأضافت التحريات، أن والدة المتهمين تزوجت من أحد الأشخاص وأخفت عن أولادها زواجها بالمجنى عليه، خوفاً منهم أن يرفضوا فكرة زواجها.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن أبناء زوجة المجنى عليه علموا بتردد شخص غريب على شقة أمهم فاتفقوا على التوجه إلى والدتهم لمعرفة الأمر، وعقب دخولهم الشقة فوجئوا برجل فى وضع مخل مع أمهم فأحضروا سكاكين ومزقوا جسده، ظناً منهم أن عشيقها واعتدوا على أمهم التى أخبرتهم أنه زوجها، تم نقل المجنى عليه للمستشفى، وإحالة المتهمين للنيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أمر بهيج عبد المحسن ابراهيم محمد سليمان

انا كبير اويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

مكنش قصدي يا خاللتي شروق سلام بقي ياكبيرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

لذلك اوجب الشرع الاشهار

كان على الام اشهار زواجها وليغضب من يغضب لانها لا تفعل شيئ حرام ، اما عدم اشهارها لزواجها فاوصلها لتلك النتيجة ، وارجو من الزوج ان يتنازل عن اتهامه لاولادها بالتعدى عليه اذا بقى على قيد الحياه لانه شارك فى اخفاء زواجه ،وارجو من القضاء ان ينظر بعين الرأفة فى حكمه على هؤلاء الابناء .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

الرحمة يا بشر

الست اتجوزت وهذا حلال يا شعب دماغة ملوثه عدت الخمسين العيال عايزين يحجروا على اهليهم وتموت الولية محسورة من الوحدة والقهر بعد ما ربتهم فعلا شعب دماغة ملوثة.

عدد الردود 0

بواسطة:

زهور الربيع

بلبيس شرقية

الغلط مش أنها اتزوجت الغلط أن زواجها كان في السر هيا كانت عرفت أولادها بزواجها واللى يزعل يطق

عدد الردود 0

بواسطة:

زهور الربيع

بلبيس

انا مع التعليق رقم 4 المفروض تعرف ولادها واللى يزعل يطق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

لا عيب ولا حلام

يا أخوانا الزواج ليس بعيب ولا حرام والست وحيدة وتحتاج إلى من يؤنس وحدتها. المشكلة فى الزواج السرى كان يجب أن يكون الزواج معلن لدرء الشبهات.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العظيم

التعليقات السابقة كلها بعيدة عن الدين

أرى التعليقات السابقة كلها خارجة عن الشرع والدين فالحلال بين والحرام بين ، فالمرأة إذا كانت متزوجة فعلا من هذا الشخص فما فعلت حراما بالعكس بل سلكت الطريق المستقيم وكونها لم تعلم أولادها ليس فيه مشكلة ما داموا بهذه العقلية ، وللاسف صرنا نحكم العادات والتقاليد على الشرع والدين ،فليتق الله من يعلق ومن يقول عنهم رجالة نعم رجالة ولكن رجالة بعيدين عن منهج الشرع لا يتبينون ويقتلون بغير حق فهل يستحقون تشجيعهم ؟كان عليهم أن يتبينوا أولا ويوزنوا افعالهم بميزان الشرع ـ والتعليق رقم 4 يقول اوجب الشرع الاشهار من أين أتيت بلفظ أوجب ، وما علاقة تحيا مصر بهذا الانحطاط مع أن هذا ليس في مصلحة مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ام عمر

بدون تعليق

يسلم فمك يا استاذ عبد العظيم ازاي في ناس فرحانة وبتقول رجالة عشان عايزين يقتلوا بني ادم لم يخطأ في حقهم ان شاءالله تكون عندها مائة سنة وزوجها عنده عشر سنين هي ما ارتكبتش اي حرام بالزواج الغلط انها مااعلنتش زواجها كان لازم الناس تعرف بزواجها واللي يحصل يحصل ما دام على شرع الله وسنة نبيه ولا اظن ان جملة تحيا مصر في موقف زي دا تنفع مع احترامي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

للتصحيح

بعيدا عن القصه وتفاصيلها ,المفروض الكاتب مكانش يقول "فى وضع مخل" لأنه جوزها,الأصح يقول "فى وضع الجماع" مثلا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو علي

الزواج اشهار

الزواج اشهار منعا لاي شبهات واشهار تساوي اعلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة