"جاسوس الجماعة".. عبد المنعم أبو الفتوح يلتقى بأمين التنظيم الدولى للإخوان.. وأعضاء البرلمان يفتحون النار عليه.. وكيل "حقوق الإنسان": ينفذ أجندة "الإرهابية" ويجب القبض عليه.. فايز أبو خضرة: "إرهابى" يسعى للخراب

السبت، 22 أبريل 2017 04:00 ص
"جاسوس الجماعة".. عبد المنعم أبو الفتوح يلتقى بأمين التنظيم الدولى للإخوان.. وأعضاء البرلمان يفتحون النار عليه.. وكيل "حقوق الإنسان": ينفذ أجندة "الإرهابية" ويجب القبض عليه.. فايز أبو خضرة: "إرهابى" يسعى للخراب عبد المنعم أبو الفتوح - إبراهيم منير - قوات الأمن الخاصة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقف عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية والقيادى الإخوانى السابق، عن مواقفه المخزية تجاه البلاد، منذ ثورة 30 يونيه، وما له من مواقف مضادة للدولة، والتى كان أبرزها موقفه من الجماعة الإرهابية ودعمها فى كل تحركاتها الخارجية والداخلية ضد الدولة المصرية، الأمر الذى يثير الشكوك حول هذا الرجل الذى يعد هو "رجل جماعة الإخوان" فى مصر ، وتستمر مواقف "أبو الفتوح" ضد الدولة فى لقاءه مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن، حسبما كشفت مصادر، والتى أكدت أن عبد المنعم أبو الفتوح سافر من مصر إلى جنوب أفريقيا، وأقام فى جوهانسبرج 5 أيام، ثم اتجه لمدينة ستراتفورد شرق لندن بدعوة من مكتب التنظيم الدولى فى لندن، بدعوة من إبراهيم منير، الأمر الذى طالب فيه الكثير من أعضاء البرلمان الأجهزة الأمنية بسرعة إلقاء القبض عليه، وتطبيق قانون الطوارئ عليه لأنه يمثل خطر على المجتمع فى لقاءه بالتنظيمات الإرهابية فى الخارج.

 

وكيل "حقوق إنسان البرلمان": عبد المنعم أبو الفتوح ينفذ أجندة الإخوان.. ويجب القبض عليه

 

قال محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، هو رجل جماعة الإخوان الذى تستخدمه خارجيا وداخليا فى كل ألاعيبها ضد الدولة المصرية، وذلك تعليقا على لقاء عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، مؤخرا إبراهيم منير أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان فى لندن.

وأضاف وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان فى تصريح خاص ، أنه على الأجهزة المعنية أن تستدعى أبو الفتوح، أو إلقاء القبض عليه، لأن البلاد فى حالة طوارئ، وذلك لمعرفة التفاصيل الكاملة عن لقائه بقيادات الإخوان، متسائلا: كيف يتم ترك هذا الرجل يخرج ويدخل للبلاد وهو ينفذ أجندة الجماعة الإرهابية.

وتابع فى تصريحاته أنه لا بد على كل دول العالم أن تتضافر سويا فى إعلان جماعة الإخوان إرهابية، وألا تظل حرب الإرهاب طويلة، وتسليم كل قياداتها الموجودين فى الخارج، لافتا إلى أن كل الأفكار التكفيرية تأتى من مؤسسيها حسن البنا وسيد قطب.

 

النائب فايز أبو خضرة: أبو الفتوح "إرهابى" ويسعى لخراب البلد

 

قال فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب، إنه لا بد من تطبيق قانون الطوارئ على عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بعد لقائه الأخير الذى عقده مع أمين التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية فى لندن، لافتا إلى أن عبد المنعم أبو الفتوح يمثل خطرا كبيرا على الدولة، ومثله مثل الجماعة الإرهابية ولقاؤه بها يؤكد أنه ينفذ أجندتهم فى الدولة من الداخل.

 

وأضاف "أبو خضرة" فى تصريح خاص ، أن عبد المنعم أبو الفتوح "إرهابى" مثل جماعة الإخوان، ومن يلتقى قيادات هذا التنظيم الإرهابى يعد مثلهم، وهم لا يسعون إلا لخراب البلد، وفى الفترة الحالية الدولة فى حرب مع التنظيمات الإرهابية، فلا بد من تطبيق قانون الطوارئ على كل الجماعة والتابعين لها، وإلقاء القبض فورا على "أبو الفتوح" ومعرفة كل التفاصيل عن اللقاءات الغامضة التى عقدها مع تنظيم الإخوان فى لندن.

 

محمد الكومى : إلقاء القبض على"أبو الفتوح" سيقطع الطريق أمام تحركات الجماعة

 

بدوره أكد محمد الكومى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إن هناك تحركات داخلية لجماعة الإخوان من خلال رجالهم الذين يعتمدون عليهم فى الداخل، لإحداث حالة من الفوضى فى البلاد، وذلك عبر قنواتهم الإرهابية الذين يبثون من خلالها الفوضى فى البلاد، ولكن لابد على الأجهزة أن تعى خطورة ما يتم على أرض الواقع من خلال لقاءات تعقد من خلال المنتمين للجماعة الإرهابية، وأن تفرض قانون الطوارئ بشدة تجاه عبد المنعم أبو الفتوح ، ومن يدعم الجماعة الإرهابية.

 

وأضاف "الكومى" فى تصريح خاص  أن إلقاء القبض عليه ومن يدعم الجماعة الإرهابية تقطع الطريق أمام كل التحركات التى تقودها الجماعة خارجيا ، من خلال الاعتماد على رجالهم ، لافتا أن "أبو الفتوح" يمثل الرجل الأول للجماعة الإرهابية داخل مصر ، ولابد من وقف كل تحركاته خارجيا وداخليا، لأن الفترة الحالية البلاد تواجه حربا طويلة مع الكيانات الإرهابية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدرضا سليمان

قانون الطوارئ

قانون الطوارئ

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء رشاد

عنده حق

ابوالفتوح وامثاله من الانجاس عندهم حق يعملوااكتر من كده لايوجد ردع كل ما نسمعه هو جلسات وولم يصدر اى حكم وحتى بعدكل تفجير وقتل للجيش والشرطه والمساجد والكنائس وقتل للابرياء لانجد غير نشجب ونستنكر يبقى ابو الفتوح وامثاله ليهم حق محدش حيحاسبهم لكى الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من تحيا مصر ... تحيا مصر ,,,, تحيا مصر .... تحيا مصر ... تحيا مصر

ابو الفتوح صاحب الوجوه الخفية وصاحب الوجة المفضوح

ابو الفشوخ يا ابو الفشوخ أنت اخوانى ومفضوح ولو بتحاربنا فى الخفاء انت ليينا كتاب مفتوح انت لينا تساوى صفر ... انت لوح خشب ملووح انت اخوانى حقير ... وانت خرووف مطرح ماترووح يا منعم انتوا شوية كلاب وعاوزين الخراب هاتى راجل منكم ... انت هاتهرب فى النقاب ابوك خرووف كبير وكان مسميك رباب لو رحت لندن وتركيا ... هاتفضل من الكلاب وهاترجع مصر ياحقير وهانوريك العذاب بالجزم هاندووس عليك ونساويك بالتراب هاتعيش وتموت حقير انت من الخرفان الكلاب وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ... وتحيا مصر ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة