بالفيديو.. ستراكا يتحدث عن كواليس الإقالة وعلاقته برئيس الإسماعيلى وعبد ربه

السبت، 22 أبريل 2017 01:21 م
بالفيديو.. ستراكا يتحدث عن كواليس الإقالة وعلاقته برئيس الإسماعيلى وعبد ربه ستراكا
كتب سليمان النقر - نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى السابق للإسماعيلى، الشكر إلى جميع من دعمه خلال وجوده فى قيادة الدراويش أو بعد رحيله، مشيرا إلى أن تولى القيادة الفنية للدراويش فرصة طيبة للتواجد فى مصر، قائلا، "الكرة حياتنا".

 

قال ستراكا إنه استطاع تحقيق نتائج جيدة مع الإسماعيلى، لأن الفريق عمل بقلب رجل واحد والجميع كانوا متحمسين لإنجاح الفريق والعودة لمكانته الطبيعية، كاشفا أنه عقد جلسة مع المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى طالبه الأخير بتجاهل الخلافات حول الكرة، وأن يظلوا أصدقاء ووعده بزيارته فى بلده التشيك فى الفترة المقبلة.

 

وجه الشكر للجهاز المعاون الذى عمل معه فى تدريب الإسماعيلى وكل من ساعده، نافيا وجود مشاكل مع الإدارة وما تردد عن وجود أزمات مع رئيس النادى كلام خاطئ وغير صحيح، مثنيا على حسنى عبد ربه قائد الدراويش قائلا، "منذ قدومى كنت أرغب فى التعود على الأجواء فى مصر وساعدنى على ذلك عبد ربه لأنه كان ذراعى اليمين وكنت أجده إذا ما احتجته".

 

أضاف، عبد ربه لاعب رائع وأكثر اللاعبين الذين تفهموا أسلوبى، لأن باقى اللاعبين استوعبوا فكرى ببطء قبل أن يتفهموه فى نهاية المطاف.

 

عبر عن سعادته بوجود عروض من أندية مصرية وعربية للعمل معها فى الفترة المقبلة، مؤكدا استمراره فى العمل مع شيحة كما أنه يرتاح للعمل فى مصر وتقديم شىء للكرة المصرية.

 

وعن وكيله محمد شيحة، عبر عن سعادته بالتعامل معه قائلا "كان رجلا معى ودائما ما يساعدنى ويقدم لى الدعم منذ قدومى، وأشكره أنه أعطانى الفرصة للعمل بمصر العمل معه كانت فرصة طيبة.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة