بالفيديو.. الحضرى يخدم الأهلى فى فوز دجلة على المقاصة بـ"هدف"

السبت، 22 أبريل 2017 10:02 م
بالفيديو.. الحضرى يخدم الأهلى فى فوز دجلة على المقاصة بـ"هدف" فريق وادى دجله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق وادى دجلة بقيادة أحمد حسام "ميدو"، على مصر المقاصة بنتيجة 0/1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد الفيوم، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

أحرز هدف وادى دجلة السنغالى إبراهيما نداى فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء، واحتسب الحكم أحمد الغندور ركلة جزاء للمقاصة فى الدقيقة 69 بعد ارتطام الكرة بيد أحمد العش مدافع دجلة، وسدد ركلة الجزاء حسين الشحات إلا أن عصام الحضرى تألق وتصدى للتسديدة وحافظ على تقدم فريقه بهدف "نداى"، واستمر السد العالى فى التألق أمام الفريق الفيومى وتصدى لأكثر من كرة خطرة، ليخدم الأهلى بتعطيل قطار المقاصة نحو منافسته على قمة الدورى.

وفى الدقيقة 82 قام حكم اللقاء أحمد الغندور بطرد "ميدو" بسبب الاعتراض على قراراته، وعلى الفور امتثل المدير الفنى للقرار وغادر أرض الملعب، وصعد للمدرجات من أجل متابعة ما تبقى من المباراة.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد وادى دجلة للنقطة 34 محتلاً المركز السابع، فيما تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 57 فى المركز الثانى بجدول المسابقة، فى الوقت الذى يتصدر فيه الأهلى القمة برصيد 64 نقطة.

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

ومن يرحمنا نحن جمهور الملكى

انا زملكاوى منذ اكثر من 55 سنة ولكنى اقسم بالله ان الاهلى لا يحتاج من يساعدة فى الحصول على الدورى لا عصام الحضرى ولا غيرة دجلة هيموت وياخد المركز التانى على حساب الزمالك اللى ادالة 6 نقط مجانية ..... دى الحقيقة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة