بالصور.. ترعة قرية الحومة فى بنى سويف تتحول لبركة من المخلفات والقمامة

السبت، 22 أبريل 2017 03:51 م
بالصور.. ترعة قرية الحومة فى بنى سويف تتحول لبركة من المخلفات والقمامة تراكم القمامة بمياه الترعة
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرية الحومة التابعة لمركز الواسطى فى محافظة بنى سويف، من تراكم القمامة والمخلفات بفرع ترعة شاكر المتفرع من ترعة الحومة.

تراكم القمامة بمياه الترعة
تراكم القمامة بمياه الترعة

 

وأرسل القارئ وليد نبيه مناع، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن"، كتب فيها أن تراكم المخلفات بالترعة أدى إلى انسدادها وتلوث مياه الترعة، ما يهدد المحاصيل الزراعية بالقرية ويضر بصحة المواطنين، مطالبًا المسئولين بتطهير الترعة حفاظًا على أرواح المواطنين.

ترعة شاكر بالقرية
ترعة شاكر بالقرية
 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب من مياه الترعة
جانب من مياه الترعة
 
رسالة القارئ4
رسالة القارئ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...أهل قرية الحومه ...بني سويف ...أقسم بالله العظيم أنتم لستم بأقل أجراما من الأرهابيين ...واللصوص ...والقتله ...أنتم مخربون . فلقد جعلتم مصدر الرى مكبا لقمامتكم ...زبالتكم وقرفكم ...وتروون بها أراضي يأكل منها الأنسان والحيوان ...فتدمروا صحتهم ويصبحوا مرضى بسبب أهمالكم ...والآن تسثغيثون ....خساره فيكم الأرض التي أنتم مؤتمنون عليها وسوف يحاسبكم الله حسابا عسيرا ..بصفتكم ....قتله ...ان لم تشمروا عن سواعدكم وتنظفوا الترعه ..وتحافظوا عليها ....أنظفوا يرحمكم الله ..مسا وحش خاااااالص ..!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة