الجيش اللبنانى يعتقل 10 أشخاص عبروا الحدود قادمين من سوريا

السبت، 22 أبريل 2017 11:59 ص
الجيش اللبنانى يعتقل 10 أشخاص عبروا الحدود قادمين من سوريا الجيش اللبنانى ـ صورة أرشيفية
بيروت (رويترز) ـ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الجيش اللبنانى إنه ألقى القبض على عشرة يشتبه بأنهم أعضاء فى جماعات متشددة اليوم السبت، بعد أن عبروا الحدود الشمالية الشرقية قادمين من سوريا فيما قال مصدر أمنى إن قياديا محليا بتنظيم داعش قتل فى نفس العملية.

ولا توجد أنباء عن إصابة أو مقتل أى من أفراد الجيش فى العملية ببلدة عرسال التى اجتاحها المتشددون لفترة وجيزة فى 2014. ويقول الجيش إنه ينفذ عمليات دورية ضد داعش ومتشددين سابقين على صلة بتنظيم القاعدة فى المنطقة الجبلية.

وجاء فى بيان الجيش "نفذت قوة من الجيش فجر اليوم عملية دهم سريعة وخاطفة فى بلدة عرسال أسفرت عن توقيف 10 إرهابيين خطيرين كانوا تسللوا إليها فى أوقات سابقة".

كما أسفرت العملية النوعية التى نفذها الجيش صباح اليوم السبت، فى عرسال فى محلة وادى الحصن عن مقتل ما يسمى الأمير الشرعى لداعش السورى علاء الحلبى الملقب بـ "المليص" والذى يعد أحد الإرهابيين الذين أفتوا بإعدام العسكريين اللبنانيين.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية بأنه تم خلال العملية الناجحة للجيش ومخابراته توقيف العديد من المطلوبين الإرهابيين من بينهم السوريون (أحمد ميمان، مجد السحلى، فوزى السحلى، وعبدالله حسيان).

كما أسفرت العملية الأمنية عن اعتقال الإرهابى المدعو وائل ديب الفليطى وشقيقه حسين والمطلوب أمين محمد حميد وهم مطلوبون للدولة لقيامهم بأعمال تهريب أسلحة ودعم للجماعات الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة