أخبار مانشستر يونايتد اليوم..دى خيا = موراتا أو فاران من ريال مدريد

السبت، 22 أبريل 2017 10:34 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..دى خيا = موراتا أو فاران من ريال مدريد ديفيد دى خيا وموراتا وفاران
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بإجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد من أجل انتقال ديفيد دى خيا حارس مرمى الشياطين الحمر إلى السانتياجو برنابيو فى الصيف المقبل.

 

دى خيا وموراتا وفاران
دى خيا وموراتا وفاران

مورينيو يطلب موراتا أو فاران مقابل انتقال دى خيا إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن المدرب البرتغالى طالب إدارة ريال مدريد بإجراء صفقة تبادلية بضم واحد من الثنائى ألفارو موراتا مهاجم الملكى أو رافائيل فاران مدافع المرينجى مقابل انتقال الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا إلى الملكى نهاية الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مان يونايتد لا يريد التنازل عن ديفيد دى خيا إلى ريال مدريد إلا بتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الصفقة بضم أحد اللاعبين موراتا أو فاران مقابل إتمام الصفقة بشكل نهائى.

ويسعى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد إلى تعويض الثنائى زالاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق والمدافع ماركوس روخو التى لحقت بهم إصابة قطع الرباط الصليبى وتأكد غيابهما عن الملاعب لفترة تمتد حتى بداية العام المقبل.  

ماركينيوس
ماركينيوس

مانشستر يونايتد يعرض 60 مليون يورو للتعاقد مع "ماركينيوس"

كما قدم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عرضًا بـ60 مليون يورو من أجل ضم ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لما نقله موقع "جول العالمى"، إن مورينيو يسعى بكل قوة إلى تحصين دفاعاته استعدادًا للموسم الجديد بضم ماركينيوس خاصة فى ظل تذبذب المستوى الذى يعيشه دفاع اليونايتد حاليًا وإصابة ماركوس روخو بالرباط الصليبى وغيابه حتى بداية العام المقبل.

وكان البرزايلى ماركينيوس قد تم عرضه على مانشستر يونايتد فى الصيف الماضى لكن التعاقد مع لاعبين فى نفس المركز حال دون ذلك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة