أخبار برشلونة اليوم.. المحكمة الرياضية تؤكد غياب نيمار عن الكلاسيكو

السبت، 22 أبريل 2017 02:35 م
أخبار برشلونة اليوم.. المحكمة الرياضية تؤكد غياب نيمار عن الكلاسيكو نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى نادى برشلونة الأسبانى صدمة جديدة فى أزمة البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم البلوجرانا حول مشاركته فى مباراة الكلاسيكو غداً الأحد، أمام ريال مدريد ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإسبانى.

نيمار فى مران البارسا

نيمار فى مران البارسا

نيمار خارج تشكيل برشلونة أمام أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو

ووفقاً لـ"راديو ماركا" الإسبانى، إن المحكمة التحكيم الرياضية "كاس" ألغت اجتماعها اليوم السبت، لعدم اكتمال النصاب القانونى لها من أجل إصدار قرار نهائى تجاه الاستئناف، الذى قدمه مسئولو الفريق الكتالونى من أجل تخفيف عقوبة البرازيلى نيمار ولحاقه بـ"كلاسيكو الأرض" أمام الملكى غدا.

 

وقررت رئيس محكمة التحكيم الرياضية "كاس" عقد اجتماعاً غدا الأحد، قبل ساعات من إنطلاق الكلاسيكو من أجل البت بشكل رسمى فى الاستنئاف على عقوبة البرازيلى نيمار.

 

نيمار وألبا فى مران برشلونة
نيمار وألبا فى مران برشلونة

"كاس" ترسل بريد إلكترونى إلى برشلونة يؤكد عدم مشاركة نيمار فى الكلاسيكو

وأكدت الإذاعة الكتالونية، أن المحكمة الرياضية سترسل بريدًا إلكترونيًا يؤكد عدم لحاق البرازيلى نيمار بمباراة "الكلاسيكو" على الرغم من عدم اجتماعها اليوم، وهو ما يؤكد على غيابه النجم البرازيلى عن المباراة الهامة أمام ريال مدريد غدًا.

 

كان البرازيلى نيمار دا سيلفا قد تلقى عقوبة مغلظة من الاتحاد الإسبانى بالإيقاف لمدة 3 مباريات بسبب اعتدائه العنيف على أحد لاعبى مالاجا وحصوله على البطاقة الحمراء.

 

غياب نيمار دا سيلفا يعد بمثابة ضربة موجعة للويس إنريكى مدرب برشلونة خلال مواجهة الغد أمام ريال مدريد، حيث يقلل هذا كثيرًا من القوة الهجومية للبلوجرانا أمام الأخير خلال هذه المباراة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

نيمار العنيف

اصبح مشاركته نيمار من الاساس من شبه المستحيل ومؤكد بسبب الفساد الاتحاد الاسباني وفساد التحكيم الواضح لصالح مدريد واصبح طرد نيمار بسبب مشاركته العنيفه مين تضحكون عليه اي مشاركة عنيفه صحيح يستحق انذار اصفر وطرده بس ليست العنف وزياده حكم الكلاسيكو بكره سوف تشوف ميلانه لمدريد ضد البرشا واذكرو حكم ما يحسب هدف مع سويداد ضد برشلونة والكره داخل القول بمتر بكره نفسه الحكم

عدد الردود 0

بواسطة:

دينق الول

واو واو نار

برشلونه

عدد الردود 0

بواسطة:

حمادالهادي حسين

لا

والله مافي کلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة