3 تهم لمدير إشغالات حى بعد سقوطه متلبسا بتزوير محررات رسمية ..تعرف عليها

السبت، 22 أبريل 2017 08:00 ص
3 تهم لمدير إشغالات حى بعد سقوطه متلبسا بتزوير محررات رسمية ..تعرف عليها متهم - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف رجال المباحث جهودهم للتعرف على حدود نشاط مدير إشغالات بمحافظة القاهرة بعد سقوطه متلبسا بتزوير محررات رسمية بقصد التربح.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار النيابة العامة، الذى تضمن حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتى التزوير والتربح والإخلال بالواجب الوظيفى وإرسال المضبوطات إلى خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعى لإعداد تقرير فنى.

وألقى ضباط قسم مباحث المرافق بالقاهرة القبض على "عادل. م. ط" 53 عاما، مدير إشغالات بأحد أحياء القاهرة، ومقيم بمنشأة ناصر، لتواطئه مع " مؤمن. م. إ" 30 عاما، ومقيم بمنشأة ناصر، لتجديد الترخيص الصادر لوالد الأخير فى الفترة من 2011 حتى 2017 على الرغم من وفاته فى غضون عام 2010، مخالفا بذلك القانون رقم 140 لسنة 1956، والذى ينص على أن الترخيص شخصى ينتهى بوفاة المرخص له.

وبإجراء التحريات، تبين صحة المعلومات وتورط المسئول فى تزوير محررات رسمية، والتربح من أعمال وظيفته، كما أضافت التحريات بتواطئه مع كل من "محمد ع ج" 35 سنة، و"شعبان ا أ" 57 سنة، و"سعدية ح ق" 58 سنة، والتحصل منهم على منفعة مالية مقابل تجديد تراخيص فاترينات خاصة بهم.

 تم إعداد الأكمنة، وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بارتكاب الواقعة بقصد التربح من أعمال وظيفته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بما سبق. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة