هل السر فى الخواجة.. باسم "فيريرا" يعود مع إيناسيو

الجمعة، 21 أبريل 2017 12:04 ص
هل السر فى الخواجة.. باسم "فيريرا" يعود مع إيناسيو باسم مرسى يحتفل بهدفه فى طلائع الجيش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك بمستوى متميز خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش، ضمن مؤجلات الأسبوع الثانى لمسابقة الدورى الممتاز ليعود من جديد لمستواه المعهود.

باسم مرسى أحرز هدفين للزمالك خلال لقاء الطلائع الأول من ركلة جزاء، والثانى من ركلة جزاء أيضا لكنه أهدرها فى البداية قبل متابعة الكرة لتسكن المرمى.

ولم يتوقف تألق باسم مرسى فى مباراة الزمالك والطلائع عند الهدفين، حيث كان أكثر لاعبى القلعة البيضاء محاولة على المرمى وقام بتسديد 5 كرات طوال الـ 90 دقيقة وجميعها داخل المرمى وأحرز منها هدفين.

ونجح البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك فى إعادة الثقة لباسم مرسى الذى عقد جلسة خاصة مع الخواجة قبل مواجهة الطلائع، أخطره خلالها بثقته الكاملة فى قدراته الفنية وكونه أحد أهم مهاجمى القلعة البيضاء وكانت كلمة السفر فى تألق الحاسم خلال المباراة وإحرازه هدفين.

وتتمنى جماهير الزمالك استمرار أداء باسم مرسى على نفس الوتيرة فى الفترة المقبلة، ليستعيد موسمه الذهبى مع الأبيض تحت قيادة البرتغالى فيريرا، والذى نجح خلاله فى حصد لقب هداف الدورى الممتاز وكان المهاجم الأول فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

باسم مرسى ما زال تراما !

اى لاعب فى الدنيا يحرز أهدافا من ضربات الجزاء ، لو سدد بقوة ، باسم ما زال بعيدا عن مستواه ولن يعود إلا ببذل مزيدا من الجهد والبعد عن الغرور !

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد السيد

يا سلام علي التحليلات

ما بين فيريرا الخواجه وايناسيو الخواجه كان هناك 100 خواجه دربوا الزمالك بالأضافه إلي مدرب المنتخب الوطني كوبر الخواجه . . . معهم كلهم تم إستبعاده من حساباتهم . . . حتي في المباراه الاخيره ظهر باسم في اسوء حالاته وكان مهزوزا أمام المرمي ونتيجه عدم تركيزه اضاع ضربه الجزاء ألا إن من حسن حظه الكره إرتدت من الحارس إليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة