من بيل جيتس لزوكربيرج.. أيقونات تكنولوجية لم يخضعوا لمنتجاتهم

الجمعة، 21 أبريل 2017 10:00 م
من بيل جيتس لزوكربيرج.. أيقونات تكنولوجية لم يخضعوا لمنتجاتهم بيل جيتس ومارك
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى كل منا ساعات طويلة أمام شاشات الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأدوات الحديثة المختلفة، ووصل الأمر عند البعض لمرحلة الإدمان، وهو أمر خطير للغاية وتم التحذير منه أكثر من مرة ولكن لا أحد يستجيب، وإذا كنت تعتقد أن مطورى وصناع تلك الأجهزة يستخدمونها مثلنا باستمرار، فهذا ليس صحيحا، وفيما يلى نسلط الضوء على حياة بعض من الشخصيات التكنولوجية الشهيرة الذين قرروا ألا تسيطر منتجاتهم عليهم.

 

-      مارك زوكربيرج

كل عام يطلق "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك تحديا جديدا، مثل تعلم لغات جديدة أو قراءة كتب مختلفة فى مجالات متنوعة، أو السفر للتعرف أكثر على بلاده، وهو أمر يدل على أنه لا يبقى أمام شاشة هاتفه مستخدما الموقع الخاص به طوال اليوم.

 

-      بيل جيتس

كشف تقرير حديث من موقع "ميرور" البريطانى، أن "بيل جيتس" مؤسس شركة البرمجيات الكبرى مايكروسوفت، قال إنه حجب الهواتف وأجهزة التابلت عن أولاده حتى أصبح عمرهم 14 عاما، كما أنه يضع قواعد صارمة فى المنزل لاستخدام تلك الأجهزة.

 

-      رئيس هواوى

خلال الأسابيع الماضية قال "إريك شو" الرئيس التنفيذى لشركة صناعة الهواتف الصينية "هواوى" خلال مؤتمر Global Analyst Summit 2017: أنه لا يعرف بالضبط ما هى فائدة الساعات الذكية، وأضاف أنه لم يرتدى ساعة ذكية على الرغم من تصنيع شركته لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة