كفاية "اسبانش".. بالصور 5 استايلات للحجاب راحت عليهم.. اعرفيهم وعلمى عليهم

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 ص
كفاية "اسبانش".. بالصور 5 استايلات للحجاب راحت عليهم.. اعرفيهم وعلمى عليهم لفات حجاب
رشا الشرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع كل عام تظهر طريقة جديدة للفات الحجاب بأشكال مختلفة ، لتظهر أخرى بعد فترة ، لكن بعض الفتيات يحتفظن بطريقة لفة حجابهن مدى العمر، حتى لو لم تكن تتماشى مع صيحات الموضة ، وذلك لأنها تكون ملائمة لاستايلهن وطريقة ملابسهن ، لكن مع مرور الوقت تصبح هذه اللفة قديمة ولا تعطى جمالاً لشكل الفتاة ، ومن الضرورى أن تحاول البحث استايل جديد يتماشى مع الموضة ومع التغيير فى طريقة ملابسها.

وهناك 5 استايلات للفة الحجاب أصبحت قديمة ولا تتماشى مع الموضة الحالية ، منها:

1-اللفة الإسبانش ، فقد انتشرت فى بداية الألفية ، وكانت بمثابة لفة الطرحة الرسمية للعروسة فى خطبتها أو حفل زفافها ، حتنى انتقلت الى بقية الفتيات فى كافة المناسبات ، ومالزال البعض يقومن بلفها حتى الآن.

لفة الاسبانش
لفة الاسبانش

2-لفة الحجاب العادية ثم لف طرحة أخرى عليها بطريقة الأسبانش ، فلم يعد هذا الاستايل يتماشى مع الموضة ، ولا يعطى جمالاً لمظهر الفتاة نظراً لعدم تماشى لفة الحجابين مع بعضهما.

لفة أخرى
لفة أخرى

3-تعدد الطرح ، بمعنى ارتداء أكثر من حجاب ملون بطريقة معينة مع بعضهما لتصميم شكل مختلف عند بداية الرأس ، ثم لف حجاب أخر ذو لون مختلف عليهم .

تعدد الطرح
تعدد الطرح

4-لف حجاب بطريقة عادية ، ثم استخدام طرحة أخرى ولفها بشكل  دائرى حول رأسها ، وترك مسافة بين الوجه والرقبة ، فهذا الاستايل لم يعد له وجود ويعيق مظهر الفتاة ولا يكون له أثر أنيق على مظهرها.

لفة أخرى
لفة أخرى

5-الأسبانش بوردة على الجنب ، أى لف الحجاب بطريقة الأسبانش ثم تجميع بقية الطرحة على إحدى الجانبين على شكل وردة وتثبيتها بالدبابيس.

اسبانش بوردة
اسبانش بوردة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة