الأسباب الخفية وراء إقالة ستراكا بالإسماعيلى

الجمعة، 21 أبريل 2017 06:42 م
الأسباب الخفية وراء إقالة ستراكا بالإسماعيلى ستراكا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من حالة الغموض التى تسيطر على قرار إقالة التشيكى فرانز ستراكا المدير الفنى للإسماعيلى ومحاولة مجلس الإدارة إخفاء الأسباب الحقيقية للإقدام على هذا القرار الغريب الذى جاء فى توقيت غريب بعض الشيء، إلا أن هناك بعض الخطوط العريضة التى مهدت لإصدار هذا القرار.
 
البداية كانت فى مباراة سموحة والتى انتهت بالتعادل 2 - 2، بعد نزول المهندس إبراهيم عثمان إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين بين شوطى المباراة، حيث طلب رئيس النادى من المدير الفنى ضرورة إخراج كريم بامبو من المباراة وإشراك اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم فى الانتقالات الشتوية الأخيرة مثل وجيه عبد الحكيم ونادر رمضان ومحمد هاشم ووليد عطية، وهو ما لم يمتثل له المدير الفنى واحتج على إملاء قرارات عليه .
 
جاء رد ستراكا عنيفًا تجاه رئيس قلعة الدراويش وطلب خروجه من غرف خلع الملابس بعدما طالبه بعدم التدخل فى الاختصاصات الفنية وهو ما فجر ثورة غضب رئيس الإسماعيلى الذى أصدر قرار منفرد بإقالته من تدريب الدراويش بعد نهاية مباراة سموحة مباشرة.
 
وتسببت أزمة عدم انصياع ستراكا لتوجيهات رئيس النادى والالتزام بأجندة العمل المقررة من الإدارة فى صدور قرار مفاجئ بإقالته وتكليف أبو طالب العيسوى بتولى القيادة الفنية بدلاً منه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الغنى الشعراوى

الاقاله هى الحل لمجلس الادا

دور على سوء الاداره والتدخل غير المبرر فى امور لايفهم فيها الادارى فالسيد ابراهيم عثمان هل هو قام بدور مدير فنى قبل ذلك بالقطع لا ولكن مفهوم الاداره عندنا ان المدير بيفهم فى كل حاجه ولانه مدرب محترم سيخسره الاسماعيلى كثيرا رفض هذا التدخل الفج فى اموره الفنيه فاذا صح هذا الكلام فيجب اقالة هذا المجلس فورا لانه لن يصلح وسياتى بمن يسمع الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

بلال محمد احمد

منه لله

منه لله الريس حنفي . . بيبهت علي الانديه الأخري!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة