أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوهج مع ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:18 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتوهج مع ريال مدريد قبل الكلاسيكو رونالدو يحتفل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى، يمر بأفضل حالاته قبل مواجهة برشلونة يوم الأحد فى قمة مباريات الجولة 33 من الدورى الإسبانى.

 

واستعاد رونالدو بريقه بشكل كبير هذا الموسم بعد البداية المهتزة سواء فى دورى أبطال أوروبا أو الدورى الإسبانى، ويستعد لتحقيق الثلاثية للمرة الأولى مع الملكى.

كريستيانو رونالدو يشارك فى تدريبات ريال مدريد

شارك كريستيانو رونالدو فى تدريبات ريال مدريد اليوم وظهر بحالة جيدة برفقة جميع اللاعبين، ويسعى الملكى لحسم مباراة الكلاسيكو وخطف الثلاث نقاط للتقدم على برشلونة الوصيف بفارق 6 نقاط ووضع يد على لقب الليجا.

 

رونالدو في تدريبات ريال مدريد
رونالدو في تدريبات ريال مدريد

 

كريستيانو رونالدو يتوهج قبل مواجهة برشلونة

واصل كريستيانو رونالدو هوايته فى تحطيم الأرقام القياسية بعد تسجيله هاتريك أمام بايرن ميونخ فى دورى أبطال أوروبا، ورفع رصيده إلى 100 هدف فى البطولة الأكبر على مستوى الأندية فى العالم، ليصبح أول لاعب يصل إلى هذا الرقم.

 

ويمر رونالدو بحالة من التوهج فى الأسابيع الأخيرة على المستويين المحلى والقارى مع ريال مدريد، ويبدو فى أفضل حالاته قبل الكلاسيكو.

 

ويسعى رونالدو لاستغلال حالة التوهج والتقدم نحو رقم ميسى القياسى كونه الهداف التاريخى لمباريات ريال مدريد وبرشلونة برصيد 21 هدفا بفارق 3 أهداف عن دى ستيفانو نجم ريال مدريد السابق، ويأتى الدون فى المركز الثالث برصيد 16 هدفا.

 

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة