خالد صلاح

1000 كومبارس لتصوير محاولة اغتيال عبد الناصر فى مسلسل "الجماعة 2"

الجمعة، 21 أبريل 2017 05:00 م
1000 كومبارس لتصوير محاولة اغتيال عبد الناصر فى مسلسل "الجماعة 2" شريف البندارى


كتب خالد إبراهيم

قال المخرج شريف البندارى الذى يتولى إخراج الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة"، للكاتب الكبير وحيد حامد، إنه سيتم تصوير مشهد حادث محاولة اغتيال عبد الناصر، فى المنشية، بمدينة الإنتاج الإعلامى، بحضور 1000 كومبارس، مشيرا إلى أنه أحد المشاهد المهمة للغاية فى المسلسل.

 

وأضاف البندارى، لـ"اليوم السابع"، أنه وصل لـ105 أيام، من تصوير أحداث المسلسل، الذى من المقرر أن ينافس فى الموسم الرمضانى المقبل، مؤكدا أن إخراج عمل بهذا الحجم، تطلب جهدا كبيرا ومضعفا، لأهميته، مشددا أنه يسابق الزمن من أجل الانتهاء من أحداث المسلسل فى أسرع وقت، مضيفا أنه سيتم الاستعانة بوحدة ثانية لتصوير 4 أو 5 أيام.

 

يشارك فى البطولة صابرين، عبد العزيز مخيون، محمد فهيم، أمير صلاح الدين، علاء زينهم، والفنان الأردنى ياسر المصرى، الذى يجسد شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وفى الجزء الثانى من مسلسل "الجماعة" يبتعد الكاتب الكبير وحيد حامد عن مرحلة الإخوان مع الرئيس أنور السادات، ويرصد تولى المرشد الثانى حسن الهضيبى حكم الجماعة، وعلاقة الإخوان بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر وثورة 1952، وإعدام سيد قطب.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة