الجمعة، 28 أبريل 2017 06:15 ص
خالد صلاح

على غيط يهاجم رئيس الإسماعيلى ويكشف أسباب إقالة ستراكا

الجمعة، 21 أبريل 2017 04:52 م
على غيط يهاجم رئيس الإسماعيلى ويكشف أسباب إقالة ستراكا على غيط

كتب سليمان النقر

شن العميد على غيط عضو مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، هجوما عنيفا على المهندس إبراهيم عثمان رئيس قلعة الدراويش، عبر حسابه على موقع فيس بوك بعد قراره بإقالة التشيكى فرانز ستراكا من تدريب الفريق الكروى.

 

قال غيط، موجها كلامه على رئيس الإسماعيلى، "لم تغضب للإسماعيلى على إهانة فودافون له ولم تحرك ساكنا.. لم تغضب على الإسماعيلى وهو يذبح من اتحاد الكرة والحكام مرارا وتكرارا.. لم تغضب وصفقات حضرتك لم ترضى طموح جماهير النادى.. لم تغضب لهجوم كريم حسن شحاتة على المجلس واتهامه بالتعاقد مع ستراكا من على القهوة ولم يرد أحد غيرى وأغلقت التليفون فى وجهه، رافضا إكمال الحديث رغم خلافى مع حضرتك واستقالتى منذ شهور.. لأنى لا أقبل إهانة للنادى ومجلسه وجمهوره من أحد.. ولكنك غضبت وثورت واتخذت قرار عنترى.. لأن الرجل تمسك بحقه فى أنه صاحب الكلمة الفنية داخل غرفة الملابس واعترض على كلام حضرتك مع اللاعبين وهذا أبسط حقوقه وتخيلت أن الجزء الذى تدفعه له من راتبه يمنحك كل صلاحيات الدنيا معه.. وهنا لم تفكر ولو للحظة فى مصلحة نادى أو مدرب جيد أو علاقة حب مدرب بجمهور ولاعبين واعتبرت تصرف الرجل إهانة لك وأقوى من كل شىء وكالعادة لم تجد حولك بالمجلس أو المقربين إلا المأمنون الموافقون الصامتون المادحون الغاضبون لغضب سيادتكم والمؤيدين لأى كلمه تقولها.. خسرت الكثير بتصرفك لأن ( الأنا ) لديكم أهم من أى شىء حتى لو كان الإسماعيلى نفسه.. هذه آخر كلماتى فى موضوع المدرب وسنغلقه وننتظر ما ستسفر عنه المباريات القادمة حتى لا نكون عائق أمام المدرب الجديد، الذى امتدح قرارك رغم أنه كان يعمل مع الرجل لا أعلم بأى نفسية ونية وإخلاص.. جمعتكم مباركة".

 

على غيط
على غيط

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة