وكيل "دفاع البرلمان" يطالب بتقنين "تويتر".. ويؤكد: بما لا يخالف الدستور

الخميس، 20 أبريل 2017 05:33 م
وكيل "دفاع البرلمان" يطالب بتقنين "تويتر".. ويؤكد: بما لا يخالف الدستور اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء يحيى كدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إنه مع وضع تقنين كامل لموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، خاصة مع من يستخدمونه بشكل خاطئ، فى إطار التحريض ونشر التطرف، مؤكدا أن التقنين لا ييجب أن يشمل "فيس بوك" فقط، ولكن لا بد من أن يشمل "تويتر" وكل مواقع التواصل الاجتماعى، لأنها تُستخدم بشكل واحد.

وأضاف "كدوانى" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية هى المعنية بتقنين أوضاع تلك المواقع، على أن يُوضع لها اشتراك رمزى، ويتم بحث الأمر مع المختصين فى التكنولوجيا والإنترنت لبحث تطبيق المقترح.

وتابع وكيل لجنة الدفاع بالبرلمان، مؤكدا أن مواقع التواصل الاجتماعى أضرت المجتمع المصرى، وتسببت فى حدوث مشكلات اجتماعية لكثير من الأسر، نظرًا لما يتم تدواله ونشره عبرها، إضافة إلى استخدامها فى عمليات النصب وترويج السلع المشبوهة، وغير ذلك من الأمور الضارة وغير القانونية، موضحا أن التقنين سيكون بما لا يخالف الدستور.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

التقنيين ..بفرض رسوم...على الفيس وتويتر ....حنلاقيها منكم والا من الحكومه التى حلبت جيوب الشعب

..الارهابى اصلا ممول ولا يهمه دفع الف جنيه..وحتعمل ايه من الظاخلين يحرضون على مصر...من خارج البلاد...وكذلك الفضائيات الاخوانيه وقناه الجزيره...حتعمل فيها ايه..!!!؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انصح الاخوه محررى البرلمان ان ياخدوا دواء الضغط كونكور 5 بلس...حتى لا يرتفع ضغطهم م تصريحات النواب

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

فرض الرسوم يخالف مفهوم العدالة

ياسادةفرض اى رسوم على مواقع التواصل هوضد مفهوم العدالة الاجتماعية التى قامت من اجلها ثورتين لانها ستحرم الفقير ومتوسطى الحال فقط اما الغنى سيدفع ويدخل ويتمتع ويمكن ان يكون لها تاثير سىء على سلوك الشباب لان الفقير او متوسطى الحال وهم الاغلبية سيصبحون ناقمين على المجتمع ويشعرون بخيبة املهم فى تحقيق العدالة الاجتماعية كما انها يمكن ان تؤدى الى مشاكل بين الاسر واولادهم لعدم قدرتهم على دفع رسوم الدخول ورايى هو اما الاغلاق امام الجميع او تركها مفتوحةامام الجميع لان فرض اى رسوم يجعل الغرض هو الجبايةوالاتاوة.

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الناس دى مبتبطلش

واحد قبله طلع قال نفس الكلام من يومين واسمه اتكتب فى الجرايد خلاص شوفلك انت كمان موضوع تانى علشان اسمك يتكتب مش شرط نفس الموضوع وخصوصا ان الاولانى الناس قالتله بلاش جهل مينفعش تيجى انت كمان عاوز الناس تقلك بلاش جهل يا اساتذة مينفعش لو ينفع كنا قفلنا المواقع الاباحية اللى صادر بحقها حكم قضائى برنامج ببلاش من على النت يبوظ اللى بتعملوه دا كله وبعدين الفيس والتويتر مش بتاع ابونا علشان نفرض عليه رسوم كفاية بقى ضحكتوا العالم علينا والله بجد حرام سمعة البلد مش كدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة