كلوب يستدعى جيرارد وكاراجير ومكمانمان لمباراة ليفربول فى أستراليا

الخميس، 20 أبريل 2017 06:29 م
كلوب يستدعى جيرارد وكاراجير ومكمانمان لمباراة ليفربول فى أستراليا كلوب وجيرارد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادى ليفربول، الإنجليزى، اليوم الخميس، إن ستيفن جيرارد القائد السابق للفريق سيشارك فى تشكيلة المدرب يورجن كلوب فى مباراة بنهاية الموسم فى أستراليا.

 

وسيلتقى ليفربول فريق سيدنى فى ملعب (إيه.إن.زد) فى 24 مايو المقبل، وضم كلوب أربعة لاعبين سابقين بالنادى لخوض هذه المباراة.

 

وبات جيرارد مدربا فى أكاديمية الناشئين بليفربول فى يناير الماضى عقب نهاية مسيرته مع لوس أنجلوس جالاكسى بالدورى الأمريكى. ونقل موقع النادى على الإنترنت عن كلوب قوله اليوم: "أفضل شىء يمكن أن تراه هو عيون ستيفن عندما أبلغته أو فى الواقع سألته عن رأيه فى الأمر. رد بالقول (تريدنى أن ألعب؟!) أعتقدت أنه يجب على إقناعه.. لكنه قال (أوافق بالطبع. متى؟)".

 

واستدعى المدرب الألمانى أيضا المدافع السابق جيمى كاراجار والجناح السابق ستيف مكمانمان، وكلاهما يحلل المباريات فى محطات تليفزيونية، بالإضافة إلى المدافع الدنمركى دانييل اجير. وأضاف كلوب: "فكرت فى أنه يجب أن نظهر قوة النادى. هذا يعنى التشكيلة الحالية للفريق وبعض من أساطير النادي".

 

وأضاف كلوب: "لا يزالون صغارا فى السن بما يكفى، كما أنهم محافظون على قوامهم والقميص سيظهر ذلك. لذلك انتهزت هذه الفرصة. هذا أمر رائع للاعبين وأعتقد أن الجماهير ستستمتع أيضا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة