عماد متعب يخضع لاختبار طبى قبل مران الأهلى

الخميس، 20 أبريل 2017 01:38 م
عماد متعب يخضع لاختبار طبى قبل مران الأهلى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع عماد متعب مهاجم النادى الأهلى لاختبار طبي قبل انطلاق مران الفريق المحدد له عصر اليوم، الخميس ،لتحديد إمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية، وفقا لزوال آلام الركبة التي عانى منها مؤخرا.

حقن عماد متعب فى الركبة 

وتلقى عماد متعب حقنتين في الركبة خلال الأسبوع الجاري بسبب الآلام التي عانى منها ،مما تسبب فى غيابه عن تدريبات ومباريات الفريق الاحمر مؤخراً ،بفرمان من خالد محمود طبيب الأهلى والذى منح مهاجم القلعة الحمراء راحة سلبية لحين شفائه تماما من الإصابة .

تغريم عماد متعب ماليًا

و تعرض عماد متعب لعقوبة مالية مؤخراً من جانب مدير الكرة بالنادي الأهلى سيد عبد الحفيظ ، بعد غيابه بدون إذن عن التدريبات يوم الثلاثاء قبل الماضى، وهو المران الذى خاضه لاعبو الفريق المُستبعدون من مباراة الاتحاد السكندرى، التى أقيمت فى نفس اليوم ببرج العرب، وفاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

توتر علاقة عماد متعب مع الأهلى

وشهدت الأيام الماضية توترًا واضحًا فى علاقة عماد متعب بالجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، بسبب استبعاد الأخير للأول من الحسابات الفنية، الأمر الذى دفع المهاجم الدولى للتهديد بالرحيل من النادى واللعب لأى ناد آخر بحثًا عن فرصة للمشاركة خاصة أنه تلقى عدة عروض مؤخرا أبرزها من ناديى وادى دجلة و بتروجت .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة