ضبط سيارة محملة بـ5700 طربة حشيش قبل عبورها قناة السويس

الخميس، 20 أبريل 2017 02:16 م
ضبط سيارة محملة بـ5700 طربة حشيش قبل عبورها قناة السويس حشيش - أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، من ضبط سيارة جامبو ثلاجة بداخلها مخازن سرية بها 5700 طربة حشيش، قبل عبورها معدية سيارات القنطرة، ومنها إلى سيناء.
 
وكانت الخدمات المعينة بمدينة القنطرة غرب، تقدمت لفحص وتفتيش السيارات العابرة للجانب الشرقى لقناة السويس عبر معدية القنطرة للسيارات، واشتبهت فى السيارة رقم (ط س ط 3925) قيادة "صلاح .ح.م" 37 سنة، سائق مقيم السويس، قبل عبورها للمعدية، وبتفتيشها تم العثور على مخازن سرية داخل السيارة، حيث تم العثور على مايقرب من 5700 طربة حشيش، وزنت مايقرب من نصف طن حشيش.
 
تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء مصر و المصرين

لعنة الله علي هؤلاء المجرمين اعداء مصر و المصرين

.

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

الله يخرب بيوتكم ...

الله يخرب بيوتكم ... انتم زى الارهابيين تمام بتدمروا الشباب بالكيف .... ده فية ناس بتدور على طربة ... و انتم شايلين 5700 طربة ... الهى تندفوا فى طربة ما تطلعوش منها تانى

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح سلطان

حفظ الله ارض الكنانة

الله وماحفظ مصرنا من كيد الكائدين ومكر الماكرين

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

مطلوب تفسير الظاهرة

في ماضٍ قريب كانت المخدرات تُهرّب من سيناء إلى داخل مصر. ولكننا نسمع منذ فترة عن ضبط مخدرات أثناء تهريبها من الوادي إلى سيناء. فما هو تفسير ذلك؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعزيز مبروك

ممنوع اعدام هذه المواد المخدرة .

ترقية و مكافئات لأفراد قوة الضبط للخدمات المعينة بمدينة القنطرة غرب . مع تخزين المضبوطات من أى نوع من المخدرات بالنسبة للأقراص المخدرة يتم ارسالها للصحة النفسية اذا كانوا بحاجة اليها لعلاج الحالات النفسية و بالنسبة للكوكاين و الهيروين يتم تخزينهم و سأقول لكم ماذا سنفعل بهم و هكذا أيضا الحشيش و البانجو يتم تخزينهم . ممنوع اعدام هذه المواد المخدرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطنون شرفاء

الى السيد اللواء /وزير الداخليه ولنا رجاءـ وامل

نحن سكان شارع احمد يونس المتفرع من شارع القدس الشريف المنيره الغربيه امبابه جيزه لنا رجاء وامل الرجاء هو مكافحه المخدرات باخطر مكان لبيع وتوزيع وتجاره المخدرات فى مصر وهو الشارع المذكور بعدما عاود التجار والمجرمين معاوده النشاط بعد الحمله التى تم ضبط اكبر واخطر موزع للمخدارت فى الشارع وللاسف ظهر تجار جدد ومتعاملين جدد وموزيعين جدد فى نفس الاماكن وعاده الحركه تدب بالشارع مره اخرى والامل سيدى ان نرى الشارع خالى ونظيف من تلك التجاره اللعينه وان ننعم بالامن والامان فهل هذا بكثير سيدى الوزير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة