سفراء دول بالخليج يشاركون فى احتفالية تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر"

الخميس، 20 أبريل 2017 07:00 ص
سفراء دول بالخليج يشاركون فى احتفالية تدشين جمعية "خليجيون فى حب مصر" جمعة مبارك سفير الإمارات
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عدد من سفراء دول الخليج مشاركاتهم بحفل تدشين جمعية " خليجيون في حب مصر " وعلى رأسهم السفير الكويتى لدى مصر محمد  صالح الذويخ ، والسفير الإماراتي جمعة مبارك الجنيبى، و الدكتور علي بن أحمد العيسائي، سفير سلطنة عمان ، و الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة، سفير مملكة البحرين.

 

ومن جانبه قال الدكتور يسري الشرقاوي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية خليجيون فى حب مصر على هامش الاستعدادات النهائية أن مشاركة السفراء بالاحتفالية يُظهر مدى اهتمام الدول الخليجية على دعم مصر في مختلف المجالات وأنها فرصة قوية لدعم التعاون المشترك بين مصر ودول الخليج الشقيقة.

 

وأشار أن الخليجيين الأعضاء بالجمعية يستهدفون الوصول لمكانة إقليمية وعالمية مرموقة وإنشاء كيان قادر على تعميق العلاقات الخليجية المصرية من خلال رسالة توفر مناخ اقتصادى وثقافى وإعلامى وفنى واجتماعى يخدم كل المستويات الخليجية فى مصر بالاعتماد على نمط جديد من الخدمة والعلاقات المتميزة.

 

يذكر أن تدشين جمعية " خليجيون فى حب مصر " بالقاهرة  سيكون مساء السبت 22 أبريل الجارى وسط تجمع كبير من رموز الاقتصاد والفكر والثقافة والفن من مصر ودول الخليج، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين فى مختلف التخصصات لخدمة المصالح العامة المصرية والخليجية بالتعاون المثمر بين الشركات والمنظمات والهيئات الحكومية والأهلية فى مصر ودول الخليج وتحقيق نموذج من الدبلوماسية المثمرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة