حازم إمام عن اتفاق الجبلاية مع شركة مراهنات: يجب قطع رقبة المخطئ

الخميس، 20 أبريل 2017 08:35 م
حازم إمام عن اتفاق الجبلاية مع شركة مراهنات: يجب قطع رقبة المخطئ حازم إمام عضو اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بقطع رقبة من يثبت أنه على علاقة بشركات المراهنات التى تتحكم فى نتائج مباريات الدورى الممتاز.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اتهم اتحاد الكرة باتفاقهم مع شركات للمراهنات تتحكم فى نتائج مباريات الدورى .

وكشف حازم إمام فى برنامجه الإذاعى "ساعة من حازم" عما تردد عن وجود اتفاق بين اتحاد الكرة وشركات المراهنات، قائلا: لا توجد مثل هذه الأمور، مطالبا أى شخص بتقديم دلائل أو مستندات على هذا الأمر وقطع رقبة المتورطين فى حالة وجود مثل هذه الأمور والقضاء على الفساد.

وأضاف نجم الزمالك السابق، لا يوجد اتفاق بين اتحاد الكرة وشركة المراهنات كما يتردد، وفى حالة وجود عقد يجب على أعضاء المجلس جميعهم التوقيع عليه وإرسال نسخة لوزارة الشباب والرياضة للموافقة عليه وهذا الأمر لم يحدث مطلقاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

كلام جميل يا كابتن حازم... ولكنه منقوص....

اذا ثبت هذا الكلام... : يجب قطع رقبة المخطئ... كلام جميل.... واذا ثبت كذب هذا الادعاء.... هل سترفعون علي المدعي افتراءا قضيه سب وقذف وتشهير.... الستم غيورين علي سمعتكم وهيبتكم... لو لم تفعلوا ذلك... استقيلوا من مناصبكم ولا تتصدو للعمل العام بعد ذلك...

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

موضوع المراهنات مجرد تهويش و هذه طريقة ضاضا

ضاضا يعلم يقينا انه موضوع فشنك و لكن قصد به التشويش و عليه فلن اتحاد الكرة لو كان فيه دكر عليه ان يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد ضاضا بطلب رفع الحصانة و التحقيق في ادعاءاته فان ثبت كذب ادعاءاته تم رفع قضية عليه للتشهير بذمة اعضاء الجبلاية. و علي مجلس الشعب ان يقف موقف جاد من هذه المهاترات قبل ان يبح متهما بحماية ضاضا و عرقلة سير العدالة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة