جمارك مطار الأقصر تحبط محاولة تهريب أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان

الخميس، 20 أبريل 2017 08:51 م
جمارك مطار الأقصر تحبط محاولة تهريب أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان مجدى عبدالعزيز رئيس مصلحة الجمارك
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن جمرك مطار الأقصر، من ضبط محاولة تهرب جمركى لكمية محاولة تهريب كمية من أدوات ومستلزمات طب وجراحة الأسنان الطبية وذلك بالمخالفة لأحكام قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955والمواد 15 و121 من قانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

 

وفى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار الدوحة على رحلة خطوط الطيران القطرية رقم 1321 إشتبه مدير إدارة الوردية فى الراكب "محمد .  أ . ح" 37 سنة من شبرا الخيمة قادم من روسيا عبر مطار الدوحة، وبدت عليه علامات القلق والإرتباك وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة X-RAY بمعرفة مدير عمليات الفحص بالأشعة تبين وجود أشياء ذات كثافات وأشكال منتظمة بحقيبة كبيرة بنية اللون.

 

وبتشكيل لجنة للتفتيش، تبين وجود كمية كبيرة من الأدوات والمستلزمات الخاصة بطب وجراحات طب الأسنان عبارة عن  400 علبة من صنف kanhbr و 40 علبة من صنف mnnobanbhbin و 300 علبة من صنفnonockn  و 360 علبة من صنف matpnubi  و90 علبه من صنف anckn  و  10 علب بنط بكل علبة 6 بنط لتركيب الأسنان و32 كيس مسامير لتثبيت الضروس.

 

وقرر رئيس الادارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط وتحريز المضبوطات وعرض المتهم والحرز على نيابة بندر الأقصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة