تشكيل عصابى وراء سرقة سائق توك توك وإصابته بالقليوبية

الخميس، 20 أبريل 2017 11:03 ص
تشكيل عصابى وراء سرقة سائق توك توك وإصابته بالقليوبية اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض حادث قيام مجهولين بالتعدى على سائق وإصابته وسرقته حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث تشكيل عصابى يضم 3 عاطلين تخصصوا فى ارتكاب وقائع سرقات التكاتك من قائديها بالاكراه بعد استدراجهم بحجة توصيلهم إلى أماكن محل إقامتهم، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية بلاغا من عماد رمضان إمام سائق توك توك ومقيم قلما – دائرة مركز قليوب بقيام ثلاث أشخاص مجهولين باستيقافه واستقلال مركبة التوك توك رفقته من أمام مستشفي قليوب العام لتوصيلهم لمنطقه عرب الحوامدة – قليوب المحطة وحال وصولهم لمنطقة ترعة النحاس  تعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته بجروح قطعية بالرأس والوجه واليدين واستولوا على مركبة التوك توك قيادته وفروا هاربين.  
 
وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائى إلى أن مرتكبى الحادث كل من إسلام أ س عاطل والسابق اتهامه في قضيتى ( سلاح بدون ترخيص ) وإسلام م ه عاطل واسلام ص ح يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك كرهاً عن قائديها. 
 
وعقب تقنين الإجراءات  أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بارشادهما ضبط مركبة التوك توك المستولي عليها والسلاح الابيض المستخدم في الواقعه عبارة عن سكين  وأخطرت النيابة فتولت التحقيق
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة