تجديد حبس ربة منزل وزوج شقيقتها بتهمة الاتجار فى منتجات جنسية مجهولة

الخميس، 20 أبريل 2017 03:00 ص
تجديد حبس ربة منزل وزوج شقيقتها بتهمة الاتجار فى منتجات جنسية مجهولة حبس ربة منزل بتهمة الاتجار فى منتجات جنسية مجهولة - صورة أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى معارضات جنح  العجوزة، تجديد حبس ربة منزل وزوج شقيقتها، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما ببيع منتجات جنسية مجهولة المصدر، وأدوية غير مرخصة من وزارة الصحة عبر شبكة التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكشفت تحقيقات أحمد علام وكيل نيابة العجوزة، عن ورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب تفيد قيام "م .ع. ف" 32 سنة، ربة منزل، و"م .م" 35 سنة، زوج شقيقتها، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى، لعرض وبيع الألعاب الجنسية والإعلان عنها مقابل مبالغ مالية.

وأشارت التحقيقات إلى قيام أحد الضباط بالتواصل مع المتهمين وإيهامهما بأنه زبون ويريد شراء كمية من الألعاب الجنسية، واتفقا سويا على المبلغ ومكان تسليم المنتجات الجنسية، وتم إعداد كمين لهم، وفى الوقت المحدد تقابل مع المتهمة الأولى، وتمكن من ضبطها وبحوزتها مجموعة من الألعاب الجنسية عبارة عن "كراسى، كلابشات، ومستحضرات وكريمات جنسية" تقدر بمبلغ 22 ألف جنيه، وبمواجهتها اعترفت على المتهم الثانى.

وأصدرت النيابة قرارها السابق، وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة، كما أمرت بعرض المنتجات الطبيبة على مفتش الصيادلة، لفحصها وإعداد تقرير بها، لعدم وجود أى علامات تجارية عليها أو مصدر تصنيعها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة