العريس رجل أعمال اسكتلندى

بالصور.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل زفاف "بيبا" شقيقة "كيت ميدلتون"

الخميس، 20 أبريل 2017 10:00 ص
بالصور.. تعرف على التفاصيل الكاملة لحفل زفاف "بيبا" شقيقة "كيت ميدلتون" بيبا ميدلتون
مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال أقل من شهر ينتظر الشعب الانجليزى حفل زفاف بيبا الشقيقة الصغرى لـ"كيت ميدلتون" دوقة كامبريدج ،ومن المحتمل أن يكون هذا الحفل أكبر من حفل زفاف " كيت" على الأمير وليام، ولذلك يقدم موقع vogue بعض التفاصيل عن هذا الزفاف، وينتمى "جيمز" العريس لعائلة كبيرة لها أملاك فى أسكتلندا لذلك سيتم إطلاق اسم ليدى جلين أريك على بيبا بعد الزواج، وسترتدى بيبا فستان الزفاف من تصميم سارة برتون.

 العريس

جيمس متاسوز

جيمس ماثيو

جيمس ماثيو هو العريس المنتظر وكان قد تقدم لبيبا بشكل رومانسى بعدما ركع على ركبتيه أمامها فى منطقة lake district ، ويعمل "جيمس" رجل أعمال، وقد يصل عمره إلى 41 عام، كما أن لدى والدى ماثيوز فندقا فى سانت بارث .

عن عائلة بيبا

مايكل ميدلتون

مايكل ميدلتون و بيبا

بعد خطبتهما، أعرب أفراد أسرة بيبا عن موافقتهم على ماثيوز، فضلاً عن سعادتهم. وأصدر دوق ودوقة كامبريدج بياناً أكدا فيه إنهما "مسروران تماماً بهذا الزفاف". وقال والد بيبا وكيت، مايكل ميدلتون: "إنهما سيكونان زوجان رائعان، ونتمنى لهم كل السعادة معا".

 تاريخ الزواج

سيعقد حفل الزفاف فى 20 مايو، وانتشرت الشائعات حول هذا التاريخ منذ فترة طويلة، وقد تم  تأكيده مؤخراً، وبطبيعة الحال، الدعوات قد وصلت للمدعوين منذ عدة أشهر لحفاظها.

مكان الزفاف

بيت والد بيبا ميدلتون
بيت والد بيبا ميدلتون
سيقام حفل الزفاف فى كنيسة سانت مارك فى إنجلفيلد، بيركشاير، بعد ذلك، سيقام حفل استقبال فى منزل كارول ومايكل ميدلتون، وهو مسكن تاريخى بحديقة Bucklebury Manor، ومن المرجح أن يتم توسيعه أكثر من ذلك حتى يستوعب الضيوف.

وصيفة العروس

بيبا خلال حفل زفاف كيت أختها

بيبا خلال حفل زفاف كيت أختها

كانت بيبا قد شاركت فى حفل زفاف أختها " كيت "و كانت تؤدى دور أخت العروس التى تحمل ذيل الفستان لأختها، ولكن ليس من المرجح أن تكون " كيت " وصيفة لأختها " بيبا " ومن المقرر أن يكون الأمير جورج أصغر أفراد العائلة المالكة هو الذى يتقدم العروسين والأميرة شارلوت بمثابة وصيفة العروس.
الأمير جورج و الأميرة شارلوت

الأمير جورج و الأميرة شارلوت

المدعوين

الأمير هارى و صديقته ماركل

الأمير هارى و صديقته ماركل

ولحفل الزفاف قائمة طويلة من الضيوف، ولكن هناك تكهنات كبيرة حول اثنين من الضيوف على وجه الخصوص الأمير هاري وصديقته ميغان ماركل، وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يحضر الأمير هارى، ومع ذلك انتشرت أمس فقط أخبار عن دعوته إلى حفل الاستقبال، ولكن ليس الحفل، وفى وقت سابق، تم التكهن بأن ماركل لن تدعى لحفل الزفاف على الإطلاق.

و كان قد تقدم "جيمس " لخطبة بيبا فى فندق سانت بارث الذى يملكه والده منذ سنة، بعدما ركع على ركبتيه ليقدم لها خاتم من الألماس، ويبلغ من العمر 40 عاماً، بينما تبلغ وبيبا ميدلتون، 32 عاماً، وكان بينهما قصة رومانسية قصيرة منذ عام 2012.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة