النائب رياض عبد الستار يتقدم بمقترح للبرلمان لتقنين استخدام فيس بوك

الخميس، 20 أبريل 2017 03:38 م
النائب رياض عبد الستار يتقدم بمقترح للبرلمان لتقنين استخدام فيس بوك رياض عبد الستار عضو مجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، إنه سيقدم مقترحه الخاص بتقنين العمل على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فى جلسة البرلمان المقرر انعقادها 26 أبريل الجارى، مؤكدا أن مقترحه تم تعديل بعض المواد فيه الخاص بأن يكون الاشتراك من خلال استمارة بيانات، يتم توزيعها مجانا، أو من خلال قيمة تحددها الدولة.

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن المصريين الأحرار فى تصريح لـ"اليوم السابع" أنه سيجمع التوقيعات اللازمة لمقترحه، لافتا أن المقترح يهدف إلى تقنين "فيس بوك"، نظرا لما ينشر فيه من مواد تحريضية، على أن يكون الدخول بالرقم القومى للمواطن، كما يكون من خلال معرفة الأجهزة الأمنية والمختصة، وذلك لحصر من يقومون بالدخول على مواقع التواصل الاجتماعى، ومعرفة كل الحسابات التى تستخدمها فى أعمال عنف وغيرها من التحريض.

 

كان رياض عبد الستار، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، قد أعلن أنه يعد مقترحا بتقنين وضع مواقع التواصل الاجتماعى بالبلاد، لافتا إلى أن وضع هذا الأمر سيكشف من الذى يستخدم مواقع التواصل بشكل صحيح ومن يستخدمها بشكل خاطئ ضد مؤسسات الدولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذا النائب حافظ مش فاهم...ويزايد على مصر....والداخليه تقبض كل يومين على الارهابيين بتتبع حساباتهم

من المعروف ان كل خط انترنت له عنوان ومعروف لدى هيئه الاتصالات ويسمى ..IP ...Adress.....وبه عنوان ..ورقم بطاقه الرقم القومى لصاحب الخط....ثم انك يا نائب الشو الاعلامى...لو احد دخل خارج مصر حتعمل فيه ايه.....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة