السجن 15 عاما لـ4 متهمين شرعوا فى قتل سائق بالجيزة

الخميس، 20 أبريل 2017 01:54 م
السجن 15 عاما لـ4 متهمين شرعوا فى قتل سائق بالجيزة حبس-أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاقبت الدائرة 19 جنايات الجيزة المنعقدة بجنوب القاهرة اليوم، 4 متهمين حضورى للمتهم الأول، وغيابى للباقين، بالسجن 15 عاما، وذلك لاتهامهم بالشروع فى قتل  صبرى فريج اسماعيل " سائق " مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعد وقوع خلافات سابقه بينهم ولإجباره على التنازل عن محضر حرره المجنى عليه ضدهم.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل أبو المال ، وعضويه كل من المستشارين حاتم عزت يوسف وخالد عمار، ومحمود الحفناوى.

 

تعود تفاصيل القضيه عندما تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغاً يفيد العثور على شخص غارق فى دمائه وفاقد للوعى ، ويوجد على جسده آثار تعذيب ، فانتقلت قوات الشرطة للوقوف على الواقعة ومرتكبيها.

 

كشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين نشبت بينهم خلافات شخصية  قام على اثرها المجنى عليه بتحرير محضر بقسم الشرطه التابع لدائرة القسم ، وبعد أن علم المتهمين  بتحرير المجنى عليه محضر بقسم الشرطه ضدهم ، بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص منه وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وبيضاء " بندقيه خرطوش ، فرد خرطوش ، سكين ، سنجة " وتوجه صوب مكان تواجد المجنى عليه بصفط اللبن بمنطقه الجيزة ، وما أن أظفروا به حتى أشهروا تلك الأسلحة فى وجهه ، وأطلق المتهمان الاول والثاني أعيرة ناريه من الأسلحه النارية استقرت بجسده لينهال المتهم الثالث عليه بالضرب بالسلاح الأبيض " السنجة " مما أحدث اصابات بالغه بجسده فقد الوعى على اثرها ، وكان يؤازرهم المتهم الرابع من خلال انتظاره خارج المكان لمراقبة الطريق لحين الانتهاء من ارتكاب جريمه القتل ، وعقّب انتهاء المتهمين من جريمتهم انطلقوا تاركين الضحيه غارق فى دماءه. ظننا منهم انه فارق الحياة.

 

تم القبض عليهم ووجهت النيابه العامه لهم تهم الشروع فى قتل المجنى عليه ، حيازة اسلحه ناريه وبيضاء وإحالتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة التي أصدرت قرارها المتقدم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة