رافعة شعار"لن نقبل التزوير صوت (لا) هو المنتصر"

الاحتجاجات تتواصل فى تركيا لليوم الرابع على التوالى للتشكيك فى نزاهة الاستفتاء

الخميس، 20 أبريل 2017 03:23 م
الاحتجاجات تتواصل فى تركيا لليوم الرابع على التوالى للتشكيك فى نزاهة الاستفتاء احتجاجات تركيا
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة زمان التركية، أن المظاهرات تواصلت في تركيا لليوم الرابع على التوالي احتجاجا على قرار اللجنة العليا للانتخابات حول صلاحية الأصوات الانتخابية غير المختومة.

وبحسب الصحيفة المعارضة، تتزايد المشاركة في المظاهرات الاحتجاجية القائمة في العديد من المدن، وفي مقدمتها مقاطعات مختلفة بمدينة اسطنبول تحت شعار “لن نقبل التزوير صوت (لا) هو المنتصر”.

وشارك مساء أمس نحو ألف و500 شخص في التظاهرات الاحتجاجية بمنطقة بشكتاش بمدينة إسطنبول التي دخلت يومها الرابع، وعقب رفض اللجنة العليا للانتخابات للطعون التي تقدمت بها المعارضة.

هذا واتهم المحتجون اللجنة باتخاذ قرار مسيّس، ورفعت المظاهرات شعار ” لن نعترف بقرار اللجنة العليا للانتخابات”.

وجاءت كاديكوي ضمن المناطق التي تشهد مشاركة كبيرة في التظاهرات الاحتجاجية، ببينما واصل المواطنون المحتجون على نتيجة الاستفتاء مظاهراتهم في كل من دنيزلي وأسكيهشير ومرسين وإزمير.

ونظم المواطنون الراغبون في الدفاع عن أصواتهم الانتخابية مظاهرة احتجاجية في أدرنة التي كانت ضمن أكثر المدن في عدد الأصوات الرافضة للتعديلات.

وفي أنقرة احتج المتظاهرون الذين تجمعوا في كوغلو بارك وتوزلوشاير ومناطق آخرى لليوم الرابع على نتائج الاستفتاء الذي احتسبته اللجنة العليا للانتخابات خلاله الأصوات التي لاتحمل أختام.

هذا وتواصل الطبيبة خوليا شان فعاليتها الاحتجاجية التي بدأتها بمفردها بالسير من إسطنبول إلى أنقرة احجاجا منها على الاستفتاء.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا شهدت يوم الأحد الماضي الاستفتاء على تعديلات الدستورية ومرت التعديلات بفارق ضئيل فيما اعترضت المعارضة على نتائج الاستفتاء نظرا لانها لم تكن نزيهة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اه يا بلد ال (300) الف عاهرة و 15 الف بيت دعارة و 50 الف متحول جنسيا و 2 مليون شاذ و خنزير إسمه اوردوغان إلي الجحيم تحيييييييييا مصر تحيييييييييا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة اعداء الانسانية

اخرتك قربت يا قردخان حلم السلطنة راح ههههههه

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة