أسامة العبد فى دمياط: المصريون نسيج واحد ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم

الخميس، 20 أبريل 2017 05:15 م
أسامة العبد فى دمياط: المصريون نسيج واحد ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم النائب أسامة العبد
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب أسامة العبد، إن المصريين نسيج واحد، ولن يستطيع أحد التفرقة بينهم.
 
جاء ذلك خلال الندوة التى استضافتها مديرية التضامن الاجتماعى بمحافظة دمياط اليوم الخميس، بالتعاون مع بيت العائلة المصرية، بعنوان "دور الشباب في المستقبل"، بحضور اللواء سامى حمودة - السكرتير العام لمحافظة دمياط ، والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب المصري، والنائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب واللواء فؤاد فويد الخبير الأمنى ومدير عام الأوقاف، وعدد من كهنة الكنائس بمحافظة دمياط، ووكيل مطرانية دمياط.

وتطرق اللقاء إلى دور الشباب في بناء الأمة، وكيف تقوم الجماعات الإرهابية باستغلال الشباب في العمليات الإرهابية ودور الأزهر والكنيسة في جذب الشباب والقضاء على محاولات تخريب عقولهم.

ووجه اللواء فؤاد فيود رسالة إلى الشباب قائلا انظروا الى تضحيات الجيش والشرطة فى مواجهة الارهاب ، لتكون لهم حافزًا على  النجاح والتقدم والولاء لوطنهم الغالى، والتضحية بالنفيس والغالى من أجل نهضته واستقراره.

 وطالب الشباب بمساندة القوات المسلحة فى حربها ضد الإرهاب وتأمين مؤسسات الدولة، والالتفاف حول القيادة السياسية التى تقود التنمية وعملية النهضة التي تتم حاليا.

من جانبه، قال أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان: أن على الشباب أن يشاركوا فى البناء، خاصة وأن المجالات باتت مفتوحة أمامهم للعمل.
 
 
المشاركون فى الندوة بدمياط
المشاركون فى الندوة بدمياط

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

المشاركون فى الندوة بدمياط
المشاركون فى الندوة بدمياط

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة