فى عيد ميلاد قصى خولى.. 3 سمات اكتسبها من برج الحمل تسببت فى نجاحه

الأحد، 02 أبريل 2017 06:00 ص
فى عيد ميلاد قصى خولى.. 3 سمات اكتسبها من برج الحمل تسببت فى نجاحه قصى خولى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دنجوان العصر الحديث، أو كما أطلق عليه بعد الدور الأكثر شهرة فى تاريخه "الخديوى إسماعيل "، بعد الأداء الرائع بمسلسل سرايا عابدين، إنه الفنان السورى قصى خولى صاحب الرومانسية المتناهية فى أدواره والقسوة الممزوجة بالهيبة فى اختياره لما سيقدم من شخصيات، فتمكن من لفت الأنظار إليه بعد فترة وجيزة من أداءه بعض الأدوار المصرية، وقد يرجع هذا النجاح إلى بعض الصفات التى اكتسبها من برج الحمل والتى ظهرت فيه بشدة، وتوضح السطور التالية ذلك فى عيد ميلاد الفنان قصى خولى .

الفنان قصى خولى
الفنان قصى خولى

شكله يبدو أصغر من عمره الحقيقى :

وبرج الحمل من أكثر الأبراج التى لا يظهر عليها عامل السن بأى حال من الأحوال، وهو ما انطبق على الفنان السورى قصى خولى، حيث أنه رغم إتمامه عامه الـ 40 إلا أنه مازال يبدوا كشاب فى أوائل الثلاثينات على الأكثر .

قصى خولى
قصى خولى

الطموح  والاصرار على تحقيق الأهداف :

يتسم برج الحمل بالإصرار الكبير على بلوغ الأهداف وهو ما تسبب بنجاح قصى حين أصر على ممارسة الفن الذى عاش حياته وهو يعشقه فدرس بكلية الحقوق فى البداية ثم التحق بالمعهد العالى للفنون المسرحية ولم ييأس لتأخر نجوميته واستمر على السير لطريق النجاح حتى أصبح من أشهر أبناء جيله .

قصى خولى فى دور الخديوى اسماعيل
قصى خولى فى دور الخديوى اسماعيل

الكاريزما الطاغية على من حوله :

تظهر كاريزما وشخصية برج الحمل على من حوله وتضفى عليه هيبة، وتلك الصفة جعلته يدخل قلوب الكثيرين، كما رشحته للعب الأدوار التى يتم الاعتماد على الشخصية القوية بها وكان ذلك أحد أسباب نجاحه .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة