النيابة تنتهى من معاينة النادى الأهلى بعد محاولة اقتحامه

الأحد، 02 أبريل 2017 06:42 م
النيابة تنتهى من معاينة النادى الأهلى بعد محاولة اقتحامه النادى الأهلى- ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى منذ قليل معتز زكريا وكيل أول نيابة قصر النيل، من معاينة النادى الأهلى لفحص التلفيات التى لحقت جراء اشتباكات أولتراس أهلاوى مع قوات الأمن بسبب محاولة اقتحام النادى الأهلى لحضور مباراة فريق اليد.

وكشفت المعاينة الأولية عن وجود تلفيات بأبواب النادى الأهلى، بالإضافة إلى كمية من الحجارة على الأرصفة استخدمها أعضاء الأولتراس، ووجود بعض التلفيات بالسيارات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

التراس خبرت الشاطر

التراس خيرت الشاطر .. وخنوع وضعف رئيس النادي الأهلي .. ينتظرون بفارغ الصبر أي فرصة للاشتباك مع الامن ورئيس النادي الخنوع يوفر لهم الفرصة باستدعاء الشرطة وهو يعلم تماما هدفهم !!!!.. سبب تراكم مشاكل الالتراس هو الضعف والمهادنة والمجاملة والصمت من رئيس النادي .. لايملك محمود طاهر فضحهم وكشفهم كما يفعل مرتضى منصور .. المحكمة تصدر احكامها ولكن لم يجروء محمود طاهر ان يقول كلمة طيبة في حق محافظة باكملها وتجاهل اندفاع اهالي بورسعيد لنجدة المصابين والتبرع بالدم ولم يقل كلمة عن شهداء بورسعيد الذين استشهدوا واستشهد معهم ابرياء خلال الجنازات .. محمود طاهر ترك ظاهرة الالتراس تتوحش دون كلمة وتركهم يحولون ذكرى الشهداء للتطاول على الدولة ورموزها وما عليه فقط الا ان يستدعي الامن ليحدث الاشتباك!!!! .. الهدف اليوم كان الاشتباك والسعي لسقوط ضحايا ورئيسنا في واشنطن .. منذ متى مباريات اليد تجد الزحام والصراع ؟!!! فرق كبير بين خضوع محمود طاهر وشجاعة مرتضى منصور .. اقولها وانا اهلاوي صميم لكن حسرة على النادي العريق المحتل من التراس خيرت الشاطر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

نادي بلطجية

هذا هو نادي البلطجية ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة