حظك اليوم برج الثور الأربعاء 19 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاعرك هشة وأنت شديد الحساسية اليوم

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:20 ص
حظك اليوم برج الثور الأربعاء 19 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاعرك هشة وأنت شديد الحساسية اليوم برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 19 أبريل 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بقوة الإرادة والحكم الصائب على الأمور ولكن يعيبهم العند الشديد والمكابرة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

الحياة العملية لديك ستكون متوازنة اليوم، وستتمكن من تحديد مهاراتك المثيرة للإعجاب، وستحصل على العديد من الفرص لمعرفة المزيد عن مهاراتك وتبادل المعرفة مع الآخرين، ولكن بعض الظروف غير المتوقعة يمكن أن تسبب لك خسائر مالية فادحة.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي

مشاعرك متوهجة اليوم خاصة أنك تواجه شخصًا متحمسًا وعاطفيًا مثلك تمامًا، ورغم حماسك للموضوع إلا أنك لا يجب أن ترتبط بهذا الشخص وإلا ستجلب لنفسك فقط خيبة الأمل.

 

برج الثور على الصعيد الصحي

صحتك البدنية جيدة ولكن مشاعرك هشة والضغوط والاضطرابات العاطفية تؤثر عليك بشكل كبير، وأنت أيضًا حساس للغاية ويمكن أن يبدأ الإجهاد المتراكم فى التأثير على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

لديك شخصية موهوبة ومثيرة للإعجاب سينتبه لها الكثيرون اليوم، وسيبدى الكثيرون إعجابهم بك، وستجد دعمًا من أشخاص أكبر منك سنًا يوجهونك نحو استعادة تركيزك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة