لليوم الثانى على التوالى..

الرقابة الإدارية تواصل حملاتها على شركات السياحة استعدادا لموسم العمرة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 10:40 ص
الرقابة الإدارية تواصل حملاتها على شركات السياحة استعدادا لموسم العمرة هيئة الرقابة الادارية-أرشيفية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل هيئة الرقابة الادارية، حملاتها على شركات السياحة الخاصة، اليوم الاربعاء، في 12محافظة، للتأكد من مدى الاستعدادات لموسم السياحة الدينية "العمرة"، حيث تمر الحملة على 115شركة، منهم 65 شركة في محافظتى القاهرة والجيزة، 50 شركة في 10 محافظات، بمعدل 5  شركات في كل محافظة.

 

وتتضمن المحافظات التى ستمر عليها الحملة ،  القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، مرسى مطروح، بورسعيد، السويس، جنوب سيناء، الوادى الجديد، البحر الاحمر، سوهاج، الاقصر، أسوان ، وركزت الحملة على شركات السياحة الصادر لها قرار ايقاف من وزير السياحة، لعدم التزامها بالضوابط المحددة.

 

وتتكون الحملة من عضو هيئة الرقابة الادارية، و 2 من مفتشى وزارة السياحة، حيث تعمل الحملة على التأكد من مدى انضباط الشركات بالضوابط والتعليمات المنظمة للعمل، ومدى التزام الشركات بتحصيل المصاريف بالعملة المحلية، ومدى التزامها بدفع الضرائب والتأمينات، والتأكد من قانونية التراخيص، والتأكد من التزامهم بتقديم برنامج العمرة، والخدمات المؤداة للمواطن خلال موسم العمرة، ومراجعة الخزينة، ومراجعة دفتر الايصالات ودفتر اليومية، والتاكد من ممارسة الشركة لنشاط اخر غير المرخص به.

 

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بدأت حملاتها على شركات السياحة، أمس الثلاثاء، حيث مرت الحملة على 115 شركة، منهم 65 شركة في محافظتى القاهرة والجيزة، و 50 شركة في 10 محافظات مختلفة، بمعدل 5 شركات في كل محافظة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

اية دة

اية دخل الرقابة الادارية على القطاع الخاص. التفتيش على الضرائب مسؤلية مفتشى الضرائب والتفتيش على التأمينات مسؤلية مفتشى التامينات والا هى بلطجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة