إحالة يوسف بطرس غالى لمحكمة الجنح لاتهامه ببناء قصر بمحمية بحيرة قارون

الأربعاء، 19 أبريل 2017 06:28 م
إحالة يوسف بطرس غالى لمحكمة الجنح لاتهامه ببناء قصر بمحمية بحيرة قارون يوسف بطرس غالى
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار صفاء أباظة، قاضى التحقيق المنتدب فى قضايا فساد الاراضى، إحالة يوسف بطرس غالى، وزير المالية الاسبق، لمحكمة الجنح، لقيامه ببناء قصر على مساحة 4 أفدنة داخل محمية بحيرة قارون الطبيعية بمحافظة الفيوم بالمخالفة للقانون.

وتسلمت محكمة استئناف القاهرة، أوراق القضية تمهيدا لتحديد جلسة عاجلة لنظر الاتهامات الموجهة لـ "غالى" والواردة بأمر إحالة قاضى التحقيق، والثابت فيه أن وزير المالية الاسبق، تعدى على أراض حرم محمية بحيرة قارون الطبيعية بمحافظة الفيوم، والتى تقع ضمن ولاية الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية.

كما تضمن قرار الإحالة أن المتهم أقام مبانى وإنشاءات وشغلها والانتفاع بها دون سند من القانون، وأن الجريمة وقعت بالتحايل ونتيجة تقديمه إقرارات والإدلاء ببيانات غير صحيحة لمديرية الزراعة المختصة، رغم علمه بذلك، للحصول على تراخيص بناء على الأرض بالمخالفة للقانون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

تحيا مصر

اه يا أقرع الرأس و الفكر يا وزير الجباية و تقليب جيوب المواطنين .. تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء تقدم مصر

مجرد رائ

الاستعانة بهذا الوزير السابق في النهوض بقتصاد مصر مقابل اسقط بعض الاحكام ولا تسقط الاحكام قبل تحقيق النهوض بالاقتصاد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدفتوح عبدالرحمن

محاكمة يوسف بطرس غالى

الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية السابق ترك في خزينة الدولة أكثر من 40مليار دولار وديون 20 مليار دولار ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي قضى على معظم الإرهابيين وضبط الداخليه ورغم ذلك قضايا وحبس وفضيحة لكل مسؤل في عهد الرئيس مبارك رغم أنهم اصلحوا ما أفسده الدهر والحروب لك الله يا دكتور يوسف بطرس غالى ولك الله سيادة اللواء حبيب العادلى

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

فيلم هندى

براءة ان شاء الله يا دكتور يوسف يعنى هي جت عليك انت ما كل شلة الحرامية اخدوا براءة اشمعنى انت ؟ اطمن دورك جاى فى مسلسل البراءات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة