رئيس الشيشان: الغرب يريد تدمير مصر مثلما دمروا ليبيا وسوريا

الأربعاء، 19 أبريل 2017 12:14 ص
رئيس الشيشان: الغرب يريد تدمير مصر مثلما دمروا ليبيا وسوريا رئيس الشيشان رمضان قاديروف
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس الشيشانى رمضان قديروف، أن التحالف الذى تقوده الولايات المتحدة الأمريكية لشن ضربات فى سوريا ينتهك القانون الدولى، مشيرا أن ما يحدث فى سوريا يشبه السيناريو الذى نفذته الدول الغربية بالفعل فى العراق ومصر وليبيا.

 

وأشار قديروف فى حديث لقناة "أر تى" الروسية، أن الغرب يقصفون القوات الحكومية فى سوريا ويتهمون روسيا وبشار الأسد فى قصف المدنيين، مشيرا إلى أن الهجوم الكيماوى الأخير فى إدلب، اتهم الغرب الرئيس السورى بتنفيذه، بالرغم من عدم وجود أدلة أو معلومات.

 

وأضاف أن الغرب قتل صدام حسين، ويريدون تدمير مصر كما دمرت ليبيا والعالم كله فى صمت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا اله الا الله

الغرب والدول الاوروبيه فاهمين اللى بيحصل فى الشرق الاوسط والسياسه المتبعة لتدمير العرب ومصر. الف شكر لرئيس الشيشان والله معكم وشكرا..........

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هؤلاء لايتمنون الخير لمصر والعرب والمسلمين على وجه لتحديد

وباءسم الديموقراطية المزعومة ابتدعوا اكذوبة الربيع العربى ( الخراب العربى ) للاجهاز على المنطقة لصالح الكيان الصهيونى اضافة الى انشاء منظمات حروب الجيل الرابع مثل داعش ومن قبلها القاعدة لتشويه الاسلام وتخويف اوربا والعالم من الاسلام وبدليل اعتذار داعش عن القصف الخاطئى بالجولان ,,,,,,,,,,,,,,,, الخلاصة ان الغرب فعلا لا يريد لنا الخير والديموقراطية ولا التقدم ولكن يريدون سرقة خيراتنا وتغيير ديننا الى ديمقراطية الاباحية فالمسيحية دين السماحة والمحبة وهم لا يعرفون حتى المسيحية التى تخلوا عنها فعليا واصبحوا دول علمانية تنكر الدين وتضعه فى برواز دون تطبيق ارى ا ن نأخذ منهم الشئى المفيد ونحرص من التعامل معهم على اساس استراتيجى لانا نعلم نياتهم ناحيتنا

عدد الردود 0

بواسطة:

بشير عمر

الغردقه البحر الأحمر

شكرا سياده الرئيس رمضان قاديروف الرجاء الساده المثقفين الأحرار نشر هذا الخبر فى جميع ربوع مصر وتوعيه المواطنين البسطاء ولكم جزيل الشكر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السيد

انت محترم ومصرى اكثر بكثير من بعض خنازير البنا اللى عايشين وسطنا

وللأسف بيحملوا الجنسية المصرية وكل همهم تدمير مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة