وزير التنمية المحلية يشيد بمستوى العمل فى مركز معلومات مدينة القرنة بالأقصر

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 11:21 ص
وزير التنمية المحلية يشيد بمستوى العمل فى مركز معلومات مدينة القرنة بالأقصر الدكتور هشام الشريف خلال زيارته لمركز معلومات مدينة القرنة بالأقصر
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية اليوم الثلاثاء، مقر مركز ومدينة القرنة على هامش زيارته لمحافظة الأقصر يرافقه المحافظ الدكتور محمد بدر ، وقام الوزير بتفقد مركز المعلومات وإدارة التراخيص، وأشاد بمستوى العمل فى مركز المعلومات. 
 
وطالب الدكتور هشام الشريف، مسئولى إدارة التراخيص الإسراع بالإجراءات الخاصة بالتراخيص والتسهيل على المواطنين والمستثمرين للحصول على الرخص لتوفير جهد ووقت المواطن خلال تعامله مع المصالح الحكومية. 
 
كما طالب الوزير بتقديم مقترح لتسريع كل الخطوات اللازمة للحصول على الرخص الخاصة بأى مشروع لتكون 3  أيام فقط بدلا من المدة الحالية .
وفِى السياق ذاته قام الوزير مساء أمس بزيارة إلى مقر ديوان محافظة الأقصر واستمع إلى شرح تفصيلى من المحافظ الدكتور محمد بدر فيما يخص المخطط الاستراتيجي للمحافظة حتى عام 2030 والذي يتضمن 3 مراحل زمنية (قصيرة ومتوسطة وطويلة).
 
كما عرض المحافظ على الوزير هشام الشريف شرح مفصل عن أهم المشروعات التي جرى تنفيذها في المحافظة في قطاعات الصحة والإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق كما تم تناول موقف المشروعات المتوقفة والخطة العاجلة للمحافظة لإعادة العمل فى تلك المشروعات .
وطالب الوزير من محافظ الأقصر بالإسراع بجهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة والتى ترتبط بصورة مباشرة ويكون لها مردود على المواطنين .
 
وزير التنمية المحلية فى إدارة التراخيص ومركز المعلومات
وزير التنمية المحلية فى إدارة التراخيص ومركز المعلومات

وزير التنمية المحلية فى مركز معلومات مدينة القرنة بالأقصر
وزير التنمية المحلية فى مركز معلومات مدينة القرنة بالأقصر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة