ننشر رد الاتحاد الدولى فى شكوى الأهلى على "هبوطه للمركز الثالث"

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 11:28 ص
ننشر رد الاتحاد الدولى فى شكوى الأهلى على "هبوطه للمركز الثالث" ياسر ادريس
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النادى الأهلى أزمة فى دورى كرة الماء، بعد أن جاء فى المركز الثالث بترتيب الفرق بمسابقة كأس مصر مواليد 2000، رغم تساويه فى النقاط مع كل من الجزيرة والزمالك برصيد نقطتين لكل منهم، وتم تقديم احتجاج رسمى إلى اتحاد السباحة.

 

قام اتحاد السباحة برئاسة ياسر إدريس بمخاطبة نظيره الدولى، للتأكد من مدى صحة موقف الاتحاد، وترتيبه للفرق الثلاثة، حيث أرسل أحمد التونى نائب رئيس الاتحاد، إلى جون واين سكرتير اللجنة الفنية الدولية لكرة الماء، يطلب منه التأكد من نظام ترتيب الفرق وفقا للائحة الاتحاد الدولى.

 

جاء فى رد الاتحاد الدولى للسباحة أنه عندما يتساوى 3 فرق فى عدد النقاط، يتم صعود الأول فى الأهداف، والفريقان الآخران يتم احتساب الأكثر فى الأهداف ليكون فى المركز الثانى ويليه الثالث.

 

وأكد أحمد التونى نائب رئيس اتحاد السباحة ورئيس لجنة كرة الماء، أن رد الاتحاد الدولى يتوافق مع ما قام به الاتحاد المصرى، وهو أن يصعد الجزيرة، ويليه الزمالك ثم الأهلى بفارق هدف.

 

كان النادى الأهلى قد تقدم باحتجاج رسمى إلى اتحاد السباحة يؤكد فيه مخالفة الاتحاد للوائح والقوانين المنظمة لبطلة كأس مصر لكرة الماء مواليد 2000، بعدما أرسل السباحة جدول الأدوار النهائية لبطولة كأس مصر.


رد الاتحاد الدولى
رد الاتحاد الدولى

مخاطبة اتحاد السباحة الى نظيره الدولى
مخاطبة اتحاد السباحة الى نظيره الدولى

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة