محسن منصور: خرجت من أدوار الشر فى مسلسلين.. و"شراني" بمسلسل "فوبيا"

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 05:00 ص
محسن منصور: خرجت من أدوار الشر فى مسلسلين.. و"شراني" بمسلسل "فوبيا" محسن منصور
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر الفنان محسن منصور المعروف بتقديم الأدوار الشريرة خلال دراما رمضان المقبل فى ثلاثة مسلسلات هى "الدولى" مع باسم سمرة و"كلابش" مع أمير كرارة والمسلسل الثالث الذى ربما يخرج من السباق الرمضانى هو مسلسل "فوبيا" مع خالد صالح ويقدم الفنان الذى اعتاد على تقديم أدوار الشر المخلوطة بالكوميديا مسلسلين يظهر فيهما شهما وجدعًا و"صاحب صاحبه" والثالث هو الذى يعتاد فيه على تقديم أدوار الشر. 
 
قال الفنان محسن منصور لـ"اليوم السابع": حاولت الخروج قليلاً من أدوار الشر فاخترت مسلسلين هما "الدولى" مع باسم سمرة وأقدم فيه دور "شوقى" صديق باسم سمرة الذى يعود ليجده كما هو محتفظًا بتقاليده وعاداته فالشخصية بالبلدى كده "صاحب صاحبه".
 
كما أقدم فى مسلسل "كلابش" من تأليف باهر دويدار واخراج بيتر ميمى دور صديق أمير كرارة الذى يقف بجواره فى أزمته أيضًا وبذلك فإننى أحاول من خلال أدوارى تلك فى الدراما أن أعيد فكرة الصاحب الذى يقف مع صديقه.
 
وأوضح منصور: دور الشر الوحيد الذى أقدمه هو دور "عباس أبو ستة" فى مسلسل "فوبيا" مع الفنان خالد الصاوى وهى شخصية شريرة لكنها مختلفة أيضًا عما قدمته من قبل من شر فهو سائق يعمل لدى رجل أعمال تحدث له أزمة ويكون هو السبب فى تلك الأزمة وأقدم دور الشر بخفة دم.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة