بالفيديو.. تعادل سلبى مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ فى الشوط الأول

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 09:40 م
بالفيديو.. تعادل سلبى مثير بين ريال مدريد وبايرن ميونخ فى الشوط الأول جانب من الشوط الأول بين ريال مدريد وبايرن ميونخ
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خيم التعادل السلبى على نتيجة الشوط الأول من المباراة المهمة التى تجمع بين ريال مدريد الإسبانى وضيفه بايرن ميونخ الألمانى، فى إياب الدور ربع النهائى لدوري أبطال أوروبا. 
 
جماهير ريال مدريد أعدت دخلة رائعة قبل بداية المباراة، حيث رسموا شعار الفريق بعرض المدرجات، وكتبوا تحتها جملة "الطريق إلى كارديف"، فى إشارة إلى طريقهم نحو المباراة النهائية.
 
دخلة جماهير ريال مدريد
دخلة جماهير ريال مدريد
 
وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة سيطرة كبيرة لنجوم بايرن ميونخ، الذين حصروا لاعبى ريال مدريد فى الربع الأخير من الملعب، وشكلوا عليهم ضغطاً هجومياً كبيراً، كاد أن ينتج عنه هدف التقدم للبافارى، أبرزها فرصة خطيرة للنجم الهولندى أريين روبن، بعد عرضية مميزة من فرانك ريبيرى.
 
 
 
 
 
 
حصل النجم التشيلى أرتورو فيدال على بطاقة صفراء فى الدقيقة السادسة، بعد عرقلته لإيسكو من الخلف، ليتأكد غياب فيدال عن المباراة القادمة للبايرن حال تأهله لنصف النهائى. 
 
 
 
 
ولم يقف نجوم ريال مدريد مكتوفى الأيدى أمام الطوفان الهجومى لبايرن ميونخ، حيث باغتوهم بعدد من الهجمات الخطيرة، كان أبرزها تسديدة سيرجيو راموس، التى تصدى لها جيروم بواتينج من على حدود خط المرمى، قبل أن يتاعبها تونى كروس بصاروخية أخرى، سبقتها تمريرة رائعة لدانى كارفاخال، بين قدمى فيدال. 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة