أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 08:52 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017 اسلام عبد النعيم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، مثول إسلام عبد النعيم للتحقيق والتحفظ على عودة شوقى السعيد فى الانتقالات المقبلة ورصد مكافآت ضخمة حال إنهاء الموسم الجارى فى المربع الذهبى.
 
 
 
امتثل إسلام عبد النعيم صانع ألعاب الإسماعيلى للتحقيق بمقر النادى من قبل الإدارة القانونية للدراويش، بعدما انقطع اللاعب عن التدريبات أكثر من 50 يوما بدون الحصول على إذن من الجهاز الفنى، من أجل حل أزمته مع ا لإسماعيلى.
 
 
 
 
أكد الدكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى، أن باهر المحمدى ظهير أيمن الدراويش سيخضع لاختبار ملعب خلال مران فريقه الجماعى عصر اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة فى لقاء سموحة غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى العام من عدمه.
 
 
 
 
قرر الثنائى سامح وشريف عبد الفضيل، مدافعا الإسماعيلى، الاستشهاد بـ3 لاعبين زملائهم بالفريق فى أزمتهما الأخيرة مع طارق أبو الليل المدير الإدارى.
 
 
 
تعهد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، بصرف مكافآت ضخمة للاعبى الدراويش حال إنهاء الموسم الحالى داخل المربع الذهبى وتحسين نتائج الدراويش بمسابقة الدورى، بعدما استعاد الفريق صاحب الرداء الأصفر نغمة الانتصارات بعد الفوز على الشرقية بثلاثية نظيفة فى المباراة الأخيرة.
 
 
 
 
تحفظ مسئولو نادى الإسماعيلى على عودة شوقى السعيد مدافع الدراويش السابق والزمالك الحالى خلال الموسم الجديد، نظرا لعدم حاجة الفريق الأصفر لجهود اللاعب فى الفترة المقبلة ورغبته فى تجديد دماء الفريق الأصفر بلاعبين آخرين، يكونوا قادرين على صناعة الفارق مع الدراويش.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة