أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 09:28 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017 الزمالك والمقاصة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 18 / 4 / 2017، والتى جاء فى مقدمتها، اتحاد الكرة يخطر الزمالك باعتباره مهزومًا أمام المقاصة 2 / 0 رسميًا، ومنتخب المحليين يفض اشتباك "المتحدث الرسمى".

 

رسميًا.. اتحاد الكرة يخطر الزمالك باعتباره مهزومًا أمام المقاصة 2 / 0

أرسل الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطابًا إلى كل من ناديى الزمالك ومصر المقاصة يخطرهما فيه بقرارات لجنة المسابقات حول مباراتهما التى كان محددًا لها يوم الأحد الماضى  16 أبريل الحالى ولم يحضرها فريق نادى الزمالك.

 

منتخب المحليين يفض اشتباك "المتحدث الرسمى" اليوم

قرر الجهاز الفنى لمنتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، عقد اجتماع مساء اليوم الثلاثاء، من أجل بحث آخر المستجدات بالنسبة للفريق الوطنى.

يناقش الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى فى الاجتماع تحديد متحدث رسمى خلال الفترة المقبلة، بالإضافة لمناقشة موقف معسكر مايو المقبل، وكذلك العروض التى تلقاها الفراعنة للعب لقاءات ودية.

 

ننشر جدول مسابقة الدورى الممتاز بعد اعتماد هزيمة الزمالك من المقاصة

واصل فريق مصر المقاصة ملاحقته للأهلى على قمة الدورى فى جدول المسابقة، وذلك بعد أن أعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، نتيجة مباراة الأزمة أمام الزمالك، والتى جاءت باعتبار الأخير منسحبًا من اللقاء ومن ثم معاقبته بالخسارة من المقاصة بنتيجة 2/0، مع تغريمه 200 ألف جنيه، وخصم 3 نقاط من رصيده فى نهاية الموسم ليرتفع رصيد المقاصة للنقطة 57 محتلاً المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى.

 

بالفيديو.. مشاجرة بالأيدى فى بتروسبورت بسبب سيارة مايوكا

رفض أمن بتروسبورت، دخول السيارة الخاصة بمايوكا وخلال خروجه من الملعب اشتبك سائق مايوكا مع أمن بتروسبورت بالأيدى، لرفض دخول السيارة إلى داخل الملعب.

تدرب الزمالك على استاد بتروسبورت اليوم استعدادًا لطلائع الجيش غدًا.

 

اتحاد الشرطة يوافق على استضافة البطولة الأفريقية للجودو

وافق اتحاد الشرطة على استضافة منافسات البطولة الأفريقية للجودو، للناشئين المقرر إقامتها فى الفترة من 2 إلى 7 مايو المقبل.

تلقى اتحاد الجودو خطابا من مسئولى صالة اتحاد الشرطة يعلنون فيه موافقتهم على استضافة منافسات البطولة الأفريقية، والتى كان مقرر إقامتها بنادى الزهور.

 

اتحاد الكرة يوافق على معسكر 4 أيام لمنتخب المحليين فى شهر مايو

وعد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، منتخب المحليين بقيادة هانى رمزى، بأن يحدد اليوم موعد معسكر منتخب المحليين فى مايو المقبل.

وأكد رئيس لجنة المسابقات لمنتخب المحليين، أن المعسكر مدته 4 أيام، موضحًا أنه لا يمكنه أن تزيد الفترة عن تلك المدة، نظرًا لضغط مباريات الدورى.

 

الجبلاية توقع غرامات 10 آلاف جنيه على أندية الداخلية والإنتاج والمقاولون

 

أعلنت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، عقوبات الأسبوع الـ22 من عمر الدورى الممتاز لكرة القدم .

مباراة الداخلية / الإنتاج الحربى

غرامة مالية على نادى الداخلية قيمتها 5 آلاف جنيه لنزول الجهاز الفنى والبدلاء إلى أرض الملعب بدون إذن، بعد إحراز الهدف، وغرامة مالية على الإنتاج الحربى قيمتها 2000 جنيه لعدم الإلتزام بالمنطقة الفنية.

 

غرامة مالية على نادى الداخلية قيمتها 5 آلاف جنيه لنزول الجهاز الفنى والبدلاء إلى أرض الملعب بدون إذن، بعد إحراز الهدف، وغرامة مالية على الإنتاج الحربى قيمتها 2000 جنيه لعدم الإلتزام بالمنطقة الفنية.

المقاولون / النصر للتعدين

غرامة مالية على نادي المقاولون قيمتها 2000 جنيه لعدم الإلتزام بالمنطقة الفنية ، وغرامة مالية على كريم الديب لاعب المقاولون قيمتها 1000 جنيه لعدم الالتزام بالزى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة