4 أسئلة يتوقع العالم أن يجيب عنها "مارك زوكربيرج" خلال مؤتمر F8

الثلاثاء، 18 أبريل 2017 06:00 م
4 أسئلة يتوقع العالم أن يجيب عنها "مارك زوكربيرج" خلال مؤتمر F8 مارك زوكربيرج
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن يبدأ مؤتمر المطورين التابع لشركة فيس بوك والذى يحمل اسم F8 اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وسيستمر لمدة يومين، ومن المؤكد أن يكون هناك على الأقل عدد قليل من المفاجآت التى سيتم الكشف عنها، وفيما يلى نسط الضوء على مجموعة من الأسئلة التى من المتوقع أن يجيب عنها "مارك زوكربيرج" المؤسس والمدير التنفيذى لشركة فيس بوك خلال الحدث.

 

كيف تسير الحرب على الأخبار الكاذبة؟

فى العام الماضى استخدم زوكربيرج حدث المطورين لانتقاد "ترامب"، لكن الآن الوضع مختلف، خاصة بعد أن وجد فيس بوك متورط فى جدل صحفى حول الأخبار الوهمية، لذلك من المتوقع أن يتحدث خلال كلمته الافتتاحية عن تلك الأزمة.

 

ما خطته تجاه social VR

؟

أبهر زوكربيرج فى العام الماضى مطورى F8 بتجربة social VR التى تدمج الواقع مع العالم الافتراضى، لكن لم يتم التحدث عن تلك التقنية بعد ذلك، وهو ما يدفع البعض لانتظار بعض المعلومات عن التكنولوجيا الجديدة.

 

ما تحديثات "ماسنجر" القادمة"؟

بالنظر إلى موجة التحديثات الأخيرة لتطبيق "ماسنجر"، فمن المتوقع أن يكون هذا التطبيق هو الرئيسى خلال المؤتمر هذا العام، إذ ترغب فيس بوك فى أن يكون بديل قوى للشبكة الأم.

 

لماذا يسرق فيس بوك من سناب شات؟

نحن على يقين من أن زوكربيرج لن يستخدم مؤتمر (F8) لشرح تفاصيل خطته الشيطانية لهزيمة سناب شات، لكن البعض يتوقع أن يتحدث "زوكربيرج" بشكل بسيط عن الأمر دون تفاصيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة