سيد عبد الحفيظ: الأنجليز أخترعوا كرة القدم بالأقدام وليس بـ"اللسان"

الإثنين، 17 أبريل 2017 12:14 ص
سيد عبد الحفيظ: الأنجليز أخترعوا كرة القدم بالأقدام وليس بـ"اللسان" سيد عبد الحفيظ
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، أن كرة القدم لعبة تُمارس بالأقدام وليس بـ"اللسان" وهو ما أكتشفه الأنجليز أصحاب براءة أختراع كرة القدم  ، موضحاً أن المنافسة بين الأندية يجب أن تكون فى الملعب وبالإقدام وليس باللسان.

 

وتأتى تصريحات عبد الحفيظ في توقيت تشهد فيه الساحة الكروية جدلاً  بسب أزمة مباراة الزمالك والمقاصة التى أنسحب منها الزمالك رسمياً ولم يذهب لاستاد بتروسبورت لخوض اللقاء فيما حضر الفريق الفيومى وهي الأزمة التى تم إقحام الأهلى فيها وتم توجيه إتهامات له ولمسئوليه من قبل إدارة الزمالك.

 

وأكد مدير الكرة أنه لم يُسئ لأي مسئول أو أي نادً خاصة أذا كان نادً بحجم الزمالك يحترمه ويُقدّره تماماً ولا يمكن أن يتجاوز فى حقه ، مُطالباً من يدعى هجومه على أي نادً أن يأتي بدلائل على هذا الهجوم.

 

وأكد مدير الكرة في تصريحات لقناة "أون سبورت" أن خسارة أي فريق لأى مباراة أو بطولة لا تستدعي التشكيك فى نزاهة الحكام والتجريح في الأخرين ، فالأهلى خسر من قبل بطولات ولم يُشكك فى أحداً وأنتفض سريعاً من أجل علاج الأخطاء وإستعاد الأنتصارات والبطولات.

 

وأبدى  سيد عبد الحفيظ دهشته من تناثر أنباء حول مشاركة أحمد فتحي لاعب الأهلي مع الفريق ولديه ثلاث أنذارت، مؤكداً أن فتحي تم إيقافه في مباراة النصر للتعدين بأسوان بعدما كان لديه ثلاث بطاقات وبعدها لم يحصل إلا على بطاقة واحدة مازالت مُستمرة معه حتى الأن ، مُشيراً إلى أنه ليس منطقياً أن يقع الأهلي في هذا الخطأ الساذج.

 

وفاز الأهلي على اسوان بثنائية نظيفة خلال اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الأحد في الجولة الـ22 للدوري العام  ، ورفع الأهلي رصيده إلى 64 نقطة،فيما توقف رصيد أسوان  عند المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة..










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة