الأقصر تطلق "بنك الأفكار" لتلقى مقترحات المواطنين لتطوير منظومة العمل

الإثنين، 17 أبريل 2017 10:13 ص
الأقصر تطلق "بنك الأفكار" لتلقى مقترحات المواطنين لتطوير منظومة العمل محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة الأقصر إطلاق نظام "بنك الأفكار"، عبر الموقع الإليكترونى للمحافظة، وذلك لإتاحة الفرصة لجميع المواطنين لطرح أفكارهم ومقترحاتهم من خلاله، والاستفادة منه فى تعزيز مختلف اوجه التنمية وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.

وقال محمد بدر محافظ الأقصر فى بيان اليوم، إن "بنك الأفكار" يأتى فى إطار حرص المحافظة على تعزيز التواصل مع المواطنين وتمكينهم من المشاركة فى مساعيها التنموية بما يساهم فى تطوير آليات العمل المؤسسى والارتقاء بالاداء.

وأضاف خالد سعيد مدير البوابة الاليكترونية بمحافظة الاقصر، أن هناك أهمية تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين، وتشجيع روح المبادرة لديهم وفق أفضل الممارسات العالمية، والاستفادة من آرائهم بشكل يسهم فى تعزيز التطوير للمحافظة.

وأشار محمد عبد العاطى مسئول بالبوابة الاليكترونية بمحافظة الاقصر إلى أن بنك الأفكار يعد بمثابة حاضنة للأفكار الإبداعية التى تعمل على تطوير الخدمات، بما ينسجم مع معايير برنامج المحافظة، لافتا إلى أنه عبارة عن نسخة مطورة من نظام المقترحات الإلكتروني، والمتاح على الشبكة الإلكترونية يتم من خلاله استقبال الأفكار وحفظها باسم صاحبها، ولا يطلع عليها إلا اعضاء البوابة دون الآخرين ويتم مناقشتها وإبداء الآراء بشأنها، والإضافة إليها للوصول بها إلى شكل نهائى يتميز بالإبداع والقابلية للتطبيق.

وأكد محمد عبد العاطي، أن إحدى أهداف بنك الأفكار بمحافظة الأقصر هو توفير آلية للتواصل والتفاعل بين المبتكرين وأصحاب الخبرات المتنوعة وصناع القرار بالمحافظة، وإشراك المواطنين والمؤسسات فى تنمية المجتمع الأقصرى والإرتقاء به، وذلك من خلال قيام المواطنين بطرح ما لديهم من أفكار فى المجالات الاقتصادية والخدمية والانتاجية للاستفادة منها فى تنمية المجتمع المحلى بالأقصر.

وتم انشاء بريد الكترونى للتواصل واستقبال الأقتراحات على عنوان idea@luxor.gov.eg










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة