مقتل وإصابة 14 من النساء والأطفال بقصف صاروخى لـ "داعش" على دير الزور

الأحد، 16 أبريل 2017 12:58 م
مقتل وإصابة 14 من النساء والأطفال بقصف صاروخى لـ "داعش" على دير الزور عناصر من تنظيم داعش الارهابى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل ثلاثة مدنيين وأصيب 11 آخرون بسقوط قذائف صاروخية، اليوم الأحد، على حى هرابش المحاصر بمدينة دير الزور شرقى سوريا، حسبما أفادت وكالة سبوتنيك الروسية.

وأفاد مراسلون فى دير الزور بأن إرهابيين أطلقوا عددا من القذائف الصاروخية على منازل الأهالى فى حى هرابش الذى يحاصره إرهابيو تنظيم "داعش" ما تسبب بارتقاء 3 شهداء وإصابة 11 شخصا بجروح معظمهم من الأطفال والنساء.

وأكد معاون مدير الصحة بدير الزور الدكتور أكرم الجورى أنه من بين الجرحى امرأة حالتها حرجة وقد أجريت لها عملية جراحية فى حين تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين فى النقطة الطبية الوحيدة فى حى هرابش.

ويحاصر تنظيم "داعش" الإرهابى حى هرابش وعدداً من الأحياء فى الجهة الشرقية من مدينة دير الزور التى يقطنها نحو 1300 عائلة منذ أكثر من 3 أشهر بعد قطع إرهابيى "داعش" الطريق الواصل بينها وبين باقى أحياء المدينة وتلقى حوامات الجيش العربى السورى الأدوية للنقطة الطبية فى الحى والأغذية بصورة شبه يومية للتخفيف من آثار الحصار على الأهالي.

وأصيب 29 شخصا بجروح بينهم حالات خطرة أمس جراء قصف إرهابيى تنظيم "داعش" بالقذائف الصاروخية والقنابل حيى القصور والجورة بمدينة دير الزور.

وأصيب 29 شخصا بجروح بينهم حالات خطرة جراء قصف مسلحى تنظيم "داعش" الإرهابى، لحى القصور، والجورة، بمدينة دير الزور، بالقذائف الصاروخية والقنابل أمس السبت.

وذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن معظم المصابين من الأطفال والنساء حالاتهم متفاوتة الخطورة، مشيرة إلى أن القذف تسبب فى وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

وكانت القيادة العامة للجيش السورى، أكدت أن طيران التحالف الدولى، استهدف أول أمس، مقرا لتنظيم "داعش"، فى قرية حطلة، شرق دير الزور، ما أدى لانفجار مستودع ضخم يحتوى على كمية كبيرة من المواد السامة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة