لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان: زيارة بابا الفاتيكان لمصر رسالة سلام للعالم

الأحد، 16 أبريل 2017 03:34 م
لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان: زيارة بابا الفاتيكان لمصر رسالة سلام للعالم النائبة أنيسة حسونة عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت النائبة أنيسة حسونة، عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، إن زيارة بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس للقاهرة سيكون لها أثر إيجابى للغاية، باعتباره هو أكبر رمز دينى خارج العالم الإسلامى وقدومه إلى مصر وعدم تغيير خطته لزيارتها بعد الحوادث الإرهابية الأخيرة هو رسالة ثقة بأن مصر آمنة.

 

وأضافت عضو لجنة الشئون الخارجية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن زيارة البابا لمصر تحمل رسالة سلام للعالم، تؤكد على أنه يدعم مصر أمام مئات الملايين من المسيحيين عبر دول العالم مما أتوقع أن يشجعهم على القدوم للسياحة فى بلادنا.

 

وأشارت إلى أن لقاء بابا الفاتيكان بالرئيس السيسى وشيخ الأزهر والبابا تواضروس يؤكد على معانى الحوار الإيجابى بين الأديان واحترامها لمعتقدات بعضها البعض.

 

كان موقع "الخدمة الكاثوليكية الإخبارية" قال أن بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس سيلتقى شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وممثلين عن الكنيسة الكاثوليكية فى جولة تستغرق يومين فى مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة