أبرز 5 مشروعات لشركة ركائز العقارية

الأحد، 16 أبريل 2017 01:00 م
أبرز 5 مشروعات لشركة ركائز العقارية عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا للخدمة التى يقدمها اليوم السابع العقارى، نقدم خدمة جديدة تتضمن أهم مشروعات الشركات العقارية ومساحتها وسعر المتر بها، حتى يستطيع كل من يرغب فى الشراء اختيار الأفضل بالنسبة له، ونقدم لكم أفضل 5 مشروعات عقارية لشركة ركائز العقارية.

أولا: مشروع روضة الخالدية

مشروع (تجارى سكني) تمتلكه كل من شركة ركاز العقارية ومجموعتى تنميات وبن دايل، ويقع مخطط روضة الخالدية فى مدينة الجبيل على امتداد شارع الملك عبد العزيز وطريق الدمام الجبيل السريع، ويشغل مخطط روضة الخالدية مساحة اجمالية تقدر بمليونى متر مربع من ارض مجهزة بالبنية التحتية اللازمة لإقامة المنشآت السكنية العصرية.

ثانيا: قصور الفرسان

من مزايا مشروع قصور الفرسان إطلالته الرائعة على ربوة عالية، شوارع فسيحة /15/20/30/60 متر، وسهولة الحركة - من و إلى - الموقع داخل قصور الفرسان، فضلا عن أنه مجاور ومحاط بأحياء سكنية قائمة ومتميزة (منطقة قصور).

ثالثا: حى الرحاب

تقع مساهمة حى الرحاب فـى منطقة من أسرع مناطق المنطقة الشرقية نمواً وهى منطقة غرب الدمام وشمال أرامكو السعودية، ويوجد بجوار المخطط مشاريع عقارية جعلت بوصلة العقار تتجه لهذه المنطقة الحيوية التى تقع على طريق الدمام الجبيل، تبلغ مساحته 2.644.447 متر مربع

رابعا: بيوت الخزامى

الـمــوقـــع: مخطط الخزامى - الخبر

العدد 8 فلل دوبلكس، وقد روعى فـى تنفيذ الفلل على أربع نماذج على مساحات أراضى تقدر بحوالى 750 م 2

رابعا:دار المروة، ويقع على بعد 30 متر فقط من المسجد الحرام يقع مبنى دار المروة، وقد تم إنشاؤه وفق مواصفات خاصة لخدمة الباحثين عن الهدوء والأمن والراحة، والقادمين لأداء شعائر الطاعة فـى بيت الله العظيم.

يقع المبنى فـى تسعة أدوار سكنية، موزعة إلى شقق مختلفة الاحجام تطل على المسجد الحرام مباشرة، ويتمكن سكان المبنى من رؤية المسجد الحرام.

خامسا:جوهرة العزيزية، ويتميز بإطلاله رائعه على ربوة عاليه

المخطط مجاور ومحاط بأحياء سكنيه قائمه ومتميزه

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالعاطي

شركة نــــصــــابة

الشركة من الشراكات النصابة في مجال العقارات وانا من المتضررين من هذة الشركة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة