وزير التموين: تأجيل كتابة الأسعار على العبوات حتى نهاية مايو المقبل

الأحد، 16 أبريل 2017 01:08 م
وزير التموين: تأجيل كتابة الأسعار على العبوات حتى نهاية مايو المقبل على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه وافق على الاقتراح المقدم من السلاسل التجارية بتأجيل كتابة الأسعار على العبوات حتى نهاية شهر مايو المقبل لحين انتهائهم من مخزون السلع لديهم، على أن يكون كتابة الأسعار على المنتجات أمرار ضروريا، مشيرا إلى أن ذلك لا يعنى التسعيرة الجبرية كما يردد البعض قائلا: "لن يكون هناك تسعيرة جبرية، ما يحدث هو كتابة الأسعار على العبوات"، لافتا إلى أن بعض السلاسل التجارية تقوم حاليا بكتابة السعر على العبوات.

 

وأضاف الوزير فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على هامش توقيع بروتوكول مع وزارة الأوقاف لتوفير السلع الأساسية لمحدودى الدخل بمناسبة شهر رمضان المبارك، أنه سيتم مصادرة السلع لغير الملتزمين بكتابة الأسعار على العبوات أو الإعلان عن سعر السلع فى مختلف المناطق، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية  ضد المخالفين إضافة إلى أنه سيتم توفير جميع السلع وأن ذلك سيعمل على ضبط الأسواق وكذلك  الأسعار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو اوت بتخطط انك تقعد وزير تموين حتى نهايه مايو !!؟؟

..ثم ان الاسعار ..تتغير من اسبوع لاسبوع بعد التعويم

عدد الردود 0

بواسطة:

..................

...........

وهو فين ضبط الاسعار لما كل واحد هايكتب اللي هو عايزه هي المشكله كانت في كتابة الاسعار ولا في الاسعار نفسها

عدد الردود 0

بواسطة:

وزير للتصدير

طيب لما ينتهوا من بيع المخزون لديهم .. هتكتب السعر الجديد على ايه

الوزير العبقرى اقتنع بتأجيل كتابة السعر لحين انتهاء التجار من بيع المخزون كله بالسعر اللى عايزينه ... طيب ياعم غيبوبه السعر هيكتب على ايه بعد المخزون ما يخلص . اكيد على قفانا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اللصوص من التجار الجاشعين اعداء الانسانية

الجشع و السرقة اصبح منهج حياة لهؤلاء المجرمين المرتزقة اعداء مصر و المصرين

.

عدد الردود 0

بواسطة:

وكذلك المجمعات الاستهلاكية

اا

زجاجة الزيت 3 لتر (تقريبا) في المجمعات 80.5 جنيه !!!!!! وفي الأسواق 74 جنيه !!!!!!! الاستغلال في المجمعات أصبح واضح لاستنزاف التموين وفرق نقاط الخبز والزبون مضطر . وأرجو أن يكون سعر البيع للمستهلك من المصنع حتى تباع السلعة في أي مكان بنفس السعر .

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

اكيد دبحوا القطه( ان كان اللي بيتكلم وزير يبقي اللي بيستمع عبي

هوا العم الوزير بيقول ايه با ضبط ؟؟؟ هوا هيجبر البائع بكتابه سعر السلعه علي المنتج ولا هيجبر المُصنع للسلعه كتابه سعر المستهلك علي السلعه ؟ انا شامم ريحه ضعف ورخويه من العم الوزير . اُم احمد الحقينا . وهوا فكرك في سلسله من سلاسل المحلات مبتكتبش سعر السلعه علي المنتج دا يبقي تقفل احسن اُمَال الناس تعرف سعر السلعه من فين يعني الواحد لو عاز يشتري ثلاجه يبقي بقي يشيلها ويروح بيها لغايه الكاشير علشان يعرف سعرها وان مكنش السعر مناسب له يشيلها تاني ويرجعها مكانها . بصراحه انا شايف انه كلام للستهلاك المحلي وصلاحيته منتهيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

Te2

الله ينور

أول الغيث قطرة يا مسهل شابو وزير التموين

عدد الردود 0

بواسطة:

aboomar

تفكير عقيم

ضبط الاسواق بيكون طبقا لاليات السوق ومدى توافر السلع والمنافسة عايزين السلع تنخفض وتتوافر لما تقضى على حيتان السلع والمتحكمين فى الاسعار

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

السوق الموازى !!!!

أرست الحكومة الرشيدة بقيادة // شريف بك إسماعيل مبدأ السوق الموازى لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار ألا وهى المجمعات الإستهلاكيه !!!!! وحينما تنظر إلى المجمعات الإستهلاكيه تجدها لا تقل جشعا أو طمعا فى إستغلال المواطنين ..السلع الهامة نفس سعر السوق والسلع الغير هامة تقل بعضا من القروش .. وكأن الحكومة تنافس التجار على جشع وإستغلال المصريين ...المصريون زهقوا قاطعوا جميع البضائع من لحوم وأسماك وزيوت ودجاج ورغم كل ذلك الأسعار ثابته بل وترتفع ... معالى رئيس الوزراء ومعالى وزير التموين // أين السوق الموازى الحقيقى بأسعاره المناسبة ...أقسم بالله المرتب ماعاد يكفى والشعب على حفى حفرة من الجوع ... فوارق المرتبات الرهيبة تزيد الشعب آلما وحسره ...أين العداله الإجتماعية التى نادى بها سيادة الرئيس ؟؟ أصبحت ميزانية البلد أكثر من نصفها تدفع مرتبات لشركات البترول والبنوك والكهرباء والضرائب والجهات السياديه.. وباقى العاملين بالدولة يئنوا من ضألة وضعف المرتبات ولا أحد ينصفهم ...سؤال فقط لرئيس وزراء مصر // أين العدالة الإجتماعية منذ أكثر من عامين ؟؟ لماذا الفوارق الطبقيه الرهيبه فى المساواه بين أطباف الشعب المصرى ؟؟ وأخيرا هنيئا للعاملين بالبترول والكهرباء والبنوك والضرائب بمرتباكم...آما باقى الشعب المصرى من عمال وموظفين فلهم ولنا الله ..وحسبنا الله ونعم الوكيل ...معالى رئيس الوزراء // كفاك مصمصة شفايف أعدل بين المصريين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

ا لي أ صحا ب ا لتعليقا ت من 1 ا لي 9

يا جما عه كتا بة ا لسعر علي عبو ة ا لسلعه ( ز جا جيه -- بلا ستيكيه -- كر تو نيه -- صفيح ) ا نه أ مر جيد و ملز م هذ ا ا لسعر ا لمد و ن أ و ا لمحفو ر أ و ا لمطبو ع علي ا لعبو ه و من يخا لف هذ ا ا لسعر من ا لتجا ر و هو سعر ا لبيع للمستهلك من يخا لفه من ا لتجا ر يعد متهما لمخا لفتة ا لمر سو م بقا نو ن 3 6 1 لسنة 0 5 9 1 ا لمعدّ ل با لقا نو ن 8 0 1 لسنة 0 8 9 1 لبيعه بأ ز يد من ا لسعر ا لمعلن عنه و يحرّ ر له محضر ا و ير سل با لمتهم ا لي قسم أ و مر كز ا لشر طه لقيد ه بر قم جنحه ضد ا لتا جر ا لمخا لف و يقو م ا لقسم بعرض ا لمحضر ر فقة ا لمتّهم ا لي ا لنيا به ا لمختصه لأ تخا ذ شئو نها نحو و صف ا لتهمه و تقد يم ا لمتهم لجلسه أ ما م ا لمحكمه ا لمختصه لأ صد ا ر ا لحكم علي ا لتا جر ا لمخا لف ا نشر يا يو م ا لسا بع لو سمحت و أ تمني عد م حجب تعليقي هذ ا لأ ن كا ما ذ كر ته ثا بت في ا لمر سو م بقا نو ن و تعد يلا ته سا لفي ا لذ كر مع خا لص تحيا تي --

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة