عقاريون: معرض "سيتى سكيب" منصة للمطورين لطرح أحدث مشروعاتهم

السبت، 15 أبريل 2017 03:00 ص
عقاريون: معرض "سيتى سكيب" منصة للمطورين لطرح أحدث مشروعاتهم وزير الإسكان يفتتح معرض سيتى سكيب
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد هشام، رئيس قسم التسويق وتطوير الأعمال بشركة باكت للتطوير العقارى، إن سيتى سكيب يعتبر أقوى معرض تجارى بمصر، وهو دائما فى مقدمة منافسيه.

 

وأضاف: "المعرض يقوم بجذب أكبر المطورين فى السوق، جنبا إلى جنب مع آلاف الزوار الذين يبحثون عن فرص لشراء العقارات، وهذا هو سبب وجودنا هنا، مشيرا إلى أن المعرض يعتبر محطة لكل من يبحث عن شراء عقار سكنى، ومن المهم أن نكون هنا للتحدث مع العملاء والزوار".

 

من جانبه قال أمين سامى سراج، الرئيس التنفيذى لشركة "هايد بارك" العقارية، إن شركة "هايد بارك" سعيدة بالمشاركة بالمعرض هذا العام، حيث يُعد منصة مهمة لطرح أحدث المشروعات العقارية المستقبلية للشركة المتمثلة فى طرح المرحلة الثانية من "بارك كورنر" بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والإعلان عن إطلاق مشروع جديد بمنطقة الساحل الشمالى.

 

فيما أكد فتح الله فوزى، مؤسس مجموعة مينا للاستثمار، رئيس مؤتمر سيتى سكيب مصر، أن مؤتمر سيتى سكيب يعد ملتقى لأصحاب الخبرات القادرة على وضع رؤى وتصورات واضحة للفرص والتحديات التى تواجه القطاع العقارى المصرى، إلى جانب المساعدة على بناء شراكات قوية وتبادل وجهات النظر والأفكار بين العاملين فى هذا القطاع المهم، وأشاد بخطة التنمية التى وضعتها الدولة 2030، والتى تستهدف من خلالها زيادة المساحة المعمورة من 7% إلى 12% لتستوعب الزيادات الهائلة فى السكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة